الرقابة المالية توافق على نشر دعوي الاكتتاب زيادة رأسمال شارم دريمز للاستثمار السياحي

قالت الهيئة العامة للرقابة المالية ان ليس لديها مانع بصفة مبدئية من قيام الشركة شارم دريمز للاستثمار السياحي بنشر الدعوة لقدامى المساهمين للاكتتاب فى اسهم زيادة راسمال الشركة المصدر.

وأوضحت الهيئة أن الزيادة  قدرها 260 مليون جنيه لعدد 260 مليون سهم بقيمة اسمية 10 جنيه للسهم الواحد.

ABK 729

بالإضافة الى 15 قرش مصاريف اصدار للسهم الواحد يسدد نقدا لدى البنك المتلقي الاكتتاب كلا فى حدود نسبة مساهمتهم في راس المال قبل الزيادة، مع السماح بتداول حق الاكتتاب منفصلا عن السهم الأصلي، علماً بان صاحب الحق في الاكتتاب هم المساهمين القدامى بالشركة حاملي ومشتري السهم حتى نهاية جلسة تداول يوم 20/03/2022.

وقرر مجلس إدراة شركة شارم دريمز للاستثمار السياحي، دعوة الجمعية العامة العادية للشركة يوم الخميس الموافق 17 مارس المقبل.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة ، أن العمومية العادية ستناقش إعادة تشكيل مجلس الإدارة، مع النظر في إلغاء الصلاحيات الممنوحة لرئيس ملس الإدارة والعضو المنتدب بشأن بيع أصوب الشركة.

كما ستنظر العمومية في تعيين محمد هاني بركات كعضو منتدب للشركة تنفيذًا لقرار مجلس إدارة الشركة المنعقد بتاريخ 20 مايو 2021 وتحديد صلاحياته.

وستناقش أيضًا مشروع التسوية مع البنك التجاري الدولي للعمل على وقف أي إجراءات قانونية ضد الشركة من شأنها العصف باستثمارات المساهين.

وحققت شارم دريمز للاستثمار السياحي صافي خسائر بلغ 28.08 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 20.42 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر لتسجل 24.34 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 12.25 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق