edita 350

واتس آب يستعد لإطلاق ميزة جديدة خاصة بالصور لهواتف أندرويد

يعمل تطبيق المراسلة الفوري واتس آب المملوك من ميتا على تطوير ميزة جديدة لمستخدمي التطبيق على الجوالات العاملة بنظام التشغيل «أندرويد» والتي بموجبها سيتمكن المستخدمون من معاينة الفيديوهات والصور لتصبح مماثلة لمعاينة الوثائق وذلك قبل إرسالها.

يشير التقرير إلى أنه مع التحديث الأخير ، يتيح واتس آب معاينة جديدة للمستندات التي تتم مشاركتها في الدردشات. ووفقًا للتقرير ، تعمل المنصة المملوكة لشركة ميتا على طريقة جديدة للحصول على معاينة المستند عند مشاركة مقاطع الفيديو والصور كمستندات في الدردشات.

حاليًا ، لا يمكنك الحصول على لمحة عن صورة أو مقطع فيديو تم إرساله كمستند دون فتحه. وحسب لقطة الشاشة التي تمت مشاركتها مع التقرير ، ستكون المعاينة مماثلة لتلك التي تظهر عند مشاركة ملف PDF كمستند على التطبيق. يكشف موقع «WABetaInfo» أن الشركة تطرح هذه الميزة فقط لبعض مختبري النسخة التجريبية وقد يحصل البعض على هذه الميزة مع تحديثات بيتا السابقة أيضًا.

وحتى الآن ، لم يشارك واتس آب رسميًا أي تفاصيل حول هذه الميزة ولكن التقرير يدعي أن الشركة تخطط لتمكين معاينة الصورة في التحديثات القليلة القادمة.

يقال أيضًا أن  التطبيق يعمل على  تغيير تصميم نافذة التطبيق التي تظهر أثناء المكالمات الصوتية الجماعية. تم العثور بالفعل على مراجع لتغيير التصميم في التحديثات التجريبية السابقة لمستخدمي iOS وأندرويد. يكشف التقرير أيضًا أن النظام الأساسي يقوم بإضافة أشكال موجية صوتية لجميع المشاركين أثناء مكالمة جماعية.

وفقًا للقطات التي تمت مشاركتها بواسطة WABetaInfo ، فإن التغييرات في التصميم ضئيلة للغاية ولكنها توفر مظهرًا محدثًا للصفحة. يشير التقرير أيضًا إلى أن التصميم الجديد يتم طرحه حاليًا لبعض مختبري الإصدار التجريبي من Android فقط ، ولكن النظام الأساسي سوف يوسع نطاقه ليشمل المزيد من المستخدمين في الأسابيع المقبلة. نظرًا لأن الميزة متوفرة فقط في الإصدار التجريبي ، فمن غير المعروف بعد متى سينتقل التصميم إلى الإصدار العام.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق