واتس آب يطرح ميزة جديدة للرسائل الصوتية.. تعرف عليها

سيتمكن مستخدمو تطبيق واتس آب – نسخة سطح المكتب-  الآن من الاستماع إلى الرسائل الصوتية حتى بعد إغلاق نوافذ الدردشة، مما سيتيح الاستماع إلى الرسائل الصوتية طوال الوقت مع استمرار المحادثات النصية.

وذكر موقع «WABetainfo» أن واتس آب ، تطبيق المراسلة الفورية الأكثر استخدامًا في العالم ، أحدث ميزاته لمستخدمي نسخة سطح المكتب الخاص به، وتتيح أحدث إضافة التى تُعرف باسم مشغل الصوت العالمي للمستخدمين الاستماع إلى التسجيلات الصوتية حتى بعد مغادرة نافذة الدردشة.

ABK 729

الميزة الجديدة مشابهة لميزة «صورة داخل صورة» التى تم إضافتها سابقا في التطبيق والتي تتيح للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو حتى بعد مغادرتهم الدردشة.

شارك تقرير على موقع الويب لقطة شاشة لآخر تحديث، وعندما يقوم المستخدم بتشغيل ملاحظة صوتية والانتقال إلى محادثة أخرى ، لا يتوقف الصوت. بدلاً من ذلك ، يظهر شريط مشغل الصوت الجديد في الجزء السفلي من قائمة محادثات التطبيق. ويمنح شريط المشغل التحكم للمستخدمين الذين يمكنهم الآن التبديل بين المحادثات دون عناء، كما يتيح للمستخدمين معرفة تقدم المقطع أو متى سينتهي الصوت.

يعد مشغل الصوت العالمي أحدث إضافة له ويعمل WhatsApp على العديد من الميزات الأخرى. في وقت سابق من هذا الشهر ، مدد WhatsApp الحد الزمني لميزة «الحذف للجميع». تم تمديد الحد الزمني إلى يومين 12 ساعة من ساعة واحدة وثماني دقائق و 16 دقيقة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق