البورصة تعلن فتح سوق الصفقات لـ«الشروق الحديثة» لشراء الأسهم غير المستجيبة لقرار الشطب

أعلنت البورصة المصرية، الكميات المعروضة من خلال سوق الصفقات الخاصة استجابة لقرار شركة الشروق الحديثة للطباعة والتغليف، بالشطب النهائي لقيد أسهم الشركة وإدراجها بآلية نقل الملكية للأوراق المالية غير المقيدة بجداول البورصة.

ووفقًا لبيان البورصة الصادر اليوم، بلغت الكميات المعروضة نحو 798 سهماً.

وأشارت إلى السماح باستكمال شراء باقي أسهم المساهمين الذين لم يستجيبوا لبيع أسهمهم؛ وذلك من خلال نظام الصفقات الخاصة (OPR) حتى نهاية جلسة تداول 28 أبريل المقبل.

وكانت لجنة قيد الأوراق المالية وافقت في ديسمبر الماضي على الشطب النهائي لقيد أسهم الشروق الحديثة للطباعة والتغليف البالغ رأسمالها المصدر والمقيد 131.01 جنيه، موزعاً على عدد 13.10 سهم، بقيمة اسمية 10 جنيهات للسهم الواحد.

يشار إلى أن الشروق الحديثة للطباعة والتغليف، سجلت صافي ربح بلغ 156.25 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر، مقابل 140.73 مليون جنيه أرباحاً خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وارتفع صافي مبيعات الشركة خلال التسعة أشهر لتسجل 1.47 مليار جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 1.21 مليار جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وعن القوائم المستقلة، تراجعت أرباح الشركة لتسجل 55.38 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 94.39 مليون جنيه أرباحاً خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق