edita 350

الرئيس السيسي يشهد حفل تخرج دفعات الأكاديمية الوطنية للتدريب

يشهد اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي، حفل تخرج دفعات الأكاديمية الوطنية للتدريب، وذلك في اليوم الأخير لمنتدى شباب العالم، بمدينة شرم الشيخ.

وشاهد الرئيس فيلمًا تسجيليًا عن إنشاء الأكاديمية الوطنية للتدريب، وذلك على هامش مشاركته في حفل تخريج دفعات جديدة من الأكاديمية في اليوم الرابع والأخير لمنتدى شباب العالم المقام في مدينة شرم الشيخ.

يشار إلى أن النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم انطلقت الاثنين الماضي بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي في مدينة شرم الشيخ، تحت شعار «العودة معًا»، حيث يستضيف المنتدى نخبة من الشباب من 196 دولة من قارات؛ أفريقيا، أوروبا، آسيا، أمريكا الشمالية، أمريكا الجنوبية وتستمر الفعاليات حتى 13 يناير الجاري.

ومنتدى شباب العالم هو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وانطلق المنتدى عبر ثلاث نسخ في الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019.

ويهدف المنتدى لجمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم، وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

يشهد اليوم الرابع والأخير لمنتدى شباب العالم، اليوم الخميس، حفل تخرج دفعات الأكاديمية الوطنية للتدريب، والذى سيبدأ من الساعة11 صباحا وحتى  12 ظهرا، ثم يليه النصب التذكارى لإحياء الإنسانية.

كما تشهد الجلسة الختامية مساء اليوم إعلان توصيات منتدى شباب العالم فى نسخته الرابعة، وذلك من الساعة 6 وحتى 7 مساءً، ثم  راحة لمدة نصف ساعة، بعدها ينطلق الحفل الختامي وإطلاق مشروع النصب التذكارى لإحياء الإنسانية من الساعة 7:30وحتى 9 مساء.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق