سامسونج تعقد فعالية رقمية في 20 أكتوبر وسط توقعات بالإعلان عن «جلاكسي إس 21 إف أي»

أعلنت شركة سامسونج أنها ستقيم حدث «Galaxy Unpacked» ثانيًا في 20 أكتوبر. وسيتم بث الحدث على الهواء مباشرة على قناة YouTube الخاصة بالشركة بدءًا من الساعة 7 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ (6 مساءا بتوقيت القاهرة)، وفقا لبيزنس إستندرد.

تقول الدعوة الجديدة للجزء الثاني من حدث Samsung Galaxy Unpacked أنه «سيفتح تجارب جديدة للتعبير عن الذات من خلال التكنولوجيا».

تشير التسريبات إلى أن صانع الهواتف الذكية قد يُطلق هاتف جلاكسي إس 21 إف أي «Galaxy S21 FE» خلال الحدث أو ربما إطلاق أجهزة جديدة متوسطة المدى.

يقال إن جلاكسي إس 21 إف أي سيتم تشغيله بواسطة معالج «Snapdragon 888» من شركة Qualcomm Inc. ولكن نظرًا لمشاكل الإمداد ، قد تستخدم شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية العملاقة أيضًا رقائق Exynos الداخلية.

كان من المتوقع لأول مرة أن تكشف أكبر شركة لتصنيع الهواتف الذكية في العالم عن جلاكسي إس 21 إف أي بهواتفها الذكية الجديدة القابلة للطي في حدث Galaxy Unpacked عبر الإنترنت في أغسطس. لكن مراقبي السوق يتوقعون الآن أنه من المرجح أن يتم تقديم جلاكسي إس 21 إف أي بشكل منفصل هذا الشهر.

جدير بالإشارة إلى أن جلاكسي إس 21 إف أي ، هو إصدار من الهاتف الذكي الرائد Galaxy S21 الذي تم إصداره في يناير. يقدر سعره بحوالي 700 ألف وون (610 دولار أمريكي).

لم تؤكد سامسونج بعد أي معلومات حول مواصفات Galaxy S21 FE ، لكن المراجعين التقنيين الأجانب توقعوا أنها ستأتي بشاشة مقاس 6.4 بوصة تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

أعلن حدث Unpacked السابق لشركة سامسونج عن وصول Samsung Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 وأحدث Samsung Galaxy Watch 4 وأحدث زوج من Galaxy Buds 2.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض