«DCI PLUS» يتولى أعمال التصميم الهندسي لمشروع «أواجيك تاور» بالعاصمة الإدارية الجديدة

أكد المهندس وليد مرسي رئيس مجلس إدارة مكتب DCI PLUS للاستشارات الهندسية أهمية التعاون مع شركة أواجيك للتطوير والاستثمار العقاري فى مشروع ” أواجيك تاور “، لافتا إلى أن هناك تنسيق كامل مع مسئولى الشركة ليخرج المشروع بشكل متكامل يلبى طموحات العملاء موضحا أن المشروع مقام بأحدث التكنولوجيا العالمية في مجال الطاقة والكهرباء وأحدث تقنيات الأبنية الذكية والمتوافقة مع معايير البيئة والاستدامة المستخدمة عالميا من خلال دمج الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا المعلومات.

وأكد أنه بالتعاون مع الشركة تم توفير مساحات وتصاميم مختلفة تناسب كافة الاحتياجات وتبدأ المساحات في التجاري من 31 متر والاداري من 34 متر والطبي من 43 متر والسكني 41 متر .

وأوضح أن مشروع أواجيك تاورز يقدم مفهوم جديد في عالم البناء الذكي لأول مرة في العاصمة الإدارية مشيرا إلي أن التصميمات الذكية للمشروعات العقارية باتت ركنا أساسيا فى الاستشارات و التصميمات المعمارية حيث تفرض الحلول التكنولوجية نفسها.
وشدد علي أن التكلفة المبدئية لإدخال الاستدامة في المشروعات تكون عالية لكنها تحقق عائدا كبيرا علي المستثمر والعميل بعد تشغيل المشروع لأنها تقلل من تكلفة إدارة المرافق، فضلا عن أن المشروعات العقارية والمعمارية لابد أن تتميز وتتنافس بتقديم عمارة خضراء مستدامة.

وأوضح مرسى أن المكتب يقدم خدمات التصميم والاستشارات والهندسية وتشمل كل من تخطيط المشروعات الكبرى والتصميم المعماري والتصميم الداخلي و الإشراف على البناء مشيرا إلى أن المكتب يقدم استشاراته فى مختلف المنتجات العقارية سواء سكنى أو إدارى أو طبى و كذلك المدارس و المستشفيات .

وشدد على أن المكتب يعمل وفق تصورات عملية ذات أبعاد عصرية مميزة ويقدم خدمات الاستشارات باحترافية و مهنية عالية و عالمية ، لضمان التنفيذ الأمثل للمشاريع كى تلبى احتياجات مستخدمي العقار سواء كانت مشروع متعدد الاستخدامات، أو مجمع سكني أو مبنى إداري أو مول تجاري.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض