ستى اسكيب

أسعار العملات الأجنبية.. الدولار الأمريكى يستقر مع ترقب اجتماع الاحتياطى الفيدرالى

تبايت أسعار العملات الأجنبية اليوم الثلاثاء ، مع استقرار الدولار الأمريكي متوقفا عن مسيرته نحو أعلى مستوى له في ثلاثة أشهر مؤقتًا، حيث بدأ اجتماع سياسة بنك الاحتياطي الفيدرالي مع تراجع الرغبة في المخاطرة على نطاق واسع ، مما ترك الدولار الأسترالي يعانى بسبب اتساع الإجراءات التنظيمية في الصين، حيث أدى القلق من انتشار فيروس دلتا التاجي والتوتر في سوق الأسهم الصينية إلى إبقاء التجار حذرين ، وفقا لوكالة رويترز.

أسعار العملات الأجنبية اليوم الثلاثاء الموافق 27-7-2021

الدولار الأمريكى

مقابل سلة من منافسيه ، تم تداول الدولار الأمريكى عند 92.73 ، ليس بعيدًا عن أعلى مستوى في أوائل أبريل عند 93.19 الذي سجله في 21 يوليو، وكان الدولار قد ارتفع بأكثر من 4٪ من أدنى مستوياته في 2021 دون 90 التي سجلها في أواخر مايو مع انخفاض في عوائد سندات الخزانة الأمريكية أجبرت المستثمرين على قطع رهاناتهم القصيرة على الدولار.

انقلب صافي مراكز الشراء بالدولار إلى أعلى مستوياته في أكثر من 14 شهرًا الأسبوع الماضي ، وفقًا لأحدث بيانات هيئة تداول السلع الآجلة، ويمثل هذا تحولًا كبيرًا من الربع الأول من عام 2021 عندما كثفت صناديق التحوط رهاناتها الهبوطية على التوقعات بأن أسعار الفائدة الأمريكية المنخفضة القياسية ستعيق العملة الأمريكية.

اليورو

في التعاملات المبكرة في لندن اليوم الثلاثاء ، تم تداول اليورو عند 1.1780 دولار ، ليس بعيدًا عن أدنى مستوى في أوائل أبريل عند 1.1752 دولار سجله الأسبوع الماضي.

الدولار الأسترالي

استقر الدولار الأسترالي الحساس للمخاطر عند 0.7382 دولار أمريكي.

الدولار النيوزيلندي

استقر الدولار النيوزيلندي بالقرب من 0.7000 دولار.

الجنيه الإسترليني

تم تداول الجنيه الإسترليني أعلى من متوسطه المتحرك لمدة 20 يومًا وقريبًا من أعلى مستوى في أسبوع واحد عند 1.3827 دولار حيث يبدو أن البيانات المبكرة تظهر انخفاضًا في ارتفاع حالات كورونا في بريطانيا على الرغم من إزالة العديد من القيود الاجتماعية الأسبوع الماضي.

اليوان الصيني

استطاع اليوان الصيني الصمود على الرغم من الاضطرابات في الأسهم واستقر عند 6.4760، بعد أن تخلى عن مكاسبه خلال اليوم بعد ظهر اليوم الثلاثاء وتراجع إلى أدنى مستوياته في أكثر من ثلاثة أشهر ، حيث توترت المعنويات بعد عمليات بيع حادة في أسواق الأسهم في البلاد.

تراجع اليوان الفوري المحلي إلى أدنى مستوى عند 6.5133 للدولار في تعاملات بعد الظهر ، وهو أضعف مستوى منذ 19 أبريل ، وانخفض بنسبة 0.46٪ خلال اليوم. وسجل نظيره في الخارج أدنى مستوى له عند 6.5225 ، وهو الأدنى منذ 19 أبريل.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض