سوديك تتلقى خطاب من المجتمعات العمرانية يفيد بتعديل موقع أرض الشيخ زايد

تلقت شركة السادس من أكتوبر- سوديك، خطاب من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بشأن عقد المشاركة الموقع بين الطرفين حول قطعة الأرض البالغ مساحتها 500 فدان والواقعة بمدينة الشيخ زايد الجديدة.

ووفقًا لبيان الشركة للبورصة اليوم، يفيد الخطاب بوجود بغض المتغيرات المكانية التي طرأت بمنطقة توسعات مدينة الشيخ زايد والتي نتج عنها وجود بعض المشروعات بجوار قطعة الأرض المشار إليها بعاليه والتي سوف تؤثر على مشروع الشركة المقام على تلك الأرض.

وأوضح البيان أنه جارِ تعديل موقع أرض مشروع الشركة لتفادي أي تداخلات، بما يضمن الحفاظ على الطبيعة الخاصة للمشروع، ومكوناته والنسق العام، ويحقق الاستفادة العظمي من تلك المتغيرات، وأنه سيتم عرض موقع الأرض المقترح على مجلس إدارة الهيئة.

وحققت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك)، عن الربع الأول من 2021، أرباحاً بلغت 100.46 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في مارس الماضي، مقابل أرباح بلغت 30.006 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من 2020، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفع إجمالي إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 848.57 مليون جنيه، مقابل 528.98 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من 2020.

وعلى صعيد القوائم غير المجمعة، تراجعت خسائر الشركة المستقلة خلال الفترة إلى 44.18 مليون جنيه، مقابل خسائر بلغت 79.718 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من 2020.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض