«نادي الشرقية إيسترن كومباني» يكرم لاعبي كرة القدم للصعود للدوري الممتاز وأبطال الألعاب الرياضية

أقام أمس نادي الشرقية-إيسترن كومباني، احتفالا لتكريم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لصعوده إلى الدوري الممتاز -لأول مرة في تاريخه منذ تأسيسه عام 1953- ليصبح “الشرقية” النادي رقم 75 تاريخيًا الذي يشارك في بطولة الدوري.

كما كرم أبطال النادي بمختلف الألعاب الرياضية، وجاء الصعود تتويجًا لجهود إدارة النادي في توفير الدعم المالي والإداري للفريق منذ بداية الموسم لتحقيق حلم الصعود، وفي ضوء استراتيجية إدارة الشركة الشرقية-إيسترن كومباني لتطوير أنشطة النادي ودعمه للمنافسة في الألعاب الرياضية المختلفة.

شارك في الاحتفالية هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، وعدد من المسئولين والشخصيات العامة من بينهم الكابتن مجدي عبد الغني، سيف زاهر، وممثلي وسائل الإعلام والصحف.

ونجح نادي الشرقية-إيسترن كومباني في الصعود للدوري الممتاز لكرة القدم لأول مرة في تاريخه بعد تصدره المجموعة الثالثة لدوري الدرجة الثانية المصري (مجموعة الصعيد) بإجمالي 59 نقطة ليحجز البطاقة الثالثة للصعود مع فريقي فاركو وكوكاكولا.

وزير قطاع الأعمال أثناء كلمته باحتفالية نادي الشرقية

وقال هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، إن فريق الشرقية-إيسترن كومباني نجح في إثبات جدارته في الصعود من الدرجة الثانية إلى الدوري الممتاز نتيجة التجانس بين اللاعبين والجهازين الفني والإداري، موجها النصيحة لمسئولي شركة الشرقية ايسترن كومباني، بالمحافظة على عناصر فريق كرة القدم الصاعد مؤخرا للدوري الممتاز لموسم 2022/2021، وهي نفس النصيحة التي وجهها لفريق غزل المحلة العام الماضي عند صعوده لدوري هذا الموسم

وتمنى الوزير، التوفيق لفريق الشرقية الصاعد حديثا للدوري الممتاز، وأن يحقق نتائج إيجابية والتواجد في المربع الذهبي، منوها بأهمية فصل إدارة النادي الرياضي عن الشركة الأساسية، على غرار ما تم بإنشاء نادي غزل المحلة لكرة القدم.

تامر جاد الله رئيس مجلس إدارة شركة الشرقية ايسترن كومباني

من جانبه قال المهندس تامر جاد الله رئيس مجلس إدارة شركة الشرقية ايسترن كومباني، إن الشركة حرصت على تنظيم احتفالية ضخمة لتكريم فريق كرة القدم بالشركة لتحقيقه إنجاز الصعود للدوري الممتاز للمرة الأولى، وهذا ليس الإنجاز الأول للفريق الذي سبق أن حصد لقب دوري الشركات نحو 17 مرة، مشيرا إلى أن إنجاز فريق كرة القدم تزامن مع تحقيق الشركة نتائج أعمال تاريخية خلال العام المالي المنقضي 2020/2021، وسيتم الإعلان عنها قريبا.

ووجه “جاد الله”، رسالة للاعبين قائلا :”نقدر الجهد المبذول من كل فرد سواء اللاعبين أو الفنيين وغيرهم للوصول لحلم الصعود للدوري الممتاز، في ظل ظروف صعبة يمر بها العالم كله وأثرت على كبرى الأندية العالمية، ونعدكم باستمرار الدعم للفريق في رحلة الدوري الممتاز ، لأن الصعود للدوري الممتاز ليس نهاية المطاف، بل بالعكس بداية لتحقيق تاريخ مشرف لفريق الشرقية-إيسترن كومباني”.

هاني أمان العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة نادي الشرقية-إيسترن كومباني

وقال هاني أمان، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة نادي الشرقية-إيسترن كومباني، والرئيس الشرفي للنادي :”يسعدني المشاركة في احتفالية تكريم فريق كرة القدم والجهاز الفني للصعود للدوري الممتاز لأول مرة منذ تأسيس النادي عام 1953، وأن يصبح الفريق رقم 75 الذي يشارك ببطولة الدوري”.

وأضاف :”نأمل أن ينجح الفريق في الظهور بشكل مشرف وأن يقدم نتائج طيبة في أول موسم له في الدوري الممتاز، وأن يصبح أحد أهم المنافسين بالبطولة خلال المواسم المقبلة، ولذا سيواصل مجلس الإدارة توفير كافة الإمكانيات لتحقيق هذا الهدف”.

وأكد امان ، أن نادي الشرقية-إيسترن كومباني يهدف للمساهمة في تطوير الرياضة المصرية من خلال اكتشاف المواهب الرياضية وتطوير مستواها وصقل مهاراتها، مشيرًا إلى نجاح النادي في اكتشاف وتقديم العديد من المواهب للكرة المصرية آخرها حسين الشحات نجم النادي الأهلي، وعبد الحليم علي وطارق مصطفى نجوم نادي الزمالك، وسنواصل على نفس المسيرة بهدف تطوير الرياضة، وتحقيق نتائج قوية والمنافسة مع الكبار.

وأشار إلى أن إدارة نادي الشرقية-إيسترن كومباني لن تكتفي بتطوير نشاط كرة القدم فقط، ولكن لديها استراتيجية لتطوير الخدمات الرياضية والاجتماعية للنادي، وأن تنافس فرق النادي بمختلف الألعاب الرياضية على حجز مراكز متقدمة بالبطولات المحلية والدولية، وتقديم أبطال للمنتخبات القومية.

جدير بالذكر أن النادي قد حصد النادي مجموعة بطولات فردية وجماعية في عدد من الرياضات المختلفة  بجانب كرة القدم واللي شملت الألعاب الجماعية مثل الكرة الطائرة – كرة السلة – الشطرنج – البليارد – الهوكي – التراياثلون والألعاب الفردية مثل الكاراتيه – التايكوندو – الكونغ فو

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض