إل جي تدعم الجيل الجديد من غسالات الملابس بتقنيات الذكاء الإصطناعي وإنترنت الأشياء

أعلنت إل جي مصر اليوم عن إطلاق الجيل الجديد والأكثر ذكاء من غسالات الملابس “Vivace” المزودة بتقنيات الذكاء الإصطناعي وإنترنت الأشياء وذلك في إطار سعيها لتقديم أجهزة منزلية تواكب المستقبل ، وستزود الغسالة الجديدة أيضا بتقنيات Steam + الخاصة بإستخدام البخار و Turbo wash™️ 360 degreeالتي تساعد على إتمام عملية تنظيف كمية أكبر من الغسيل خلال مدة زمنية قصيرة.
وتنظم تقنية إل جي Direct Drive™️ (DD) العاملة بالذكاء الإصطناعي عملية دوران الملابس بالشكل الذي يحافظ على تكوين النسيج الخاص بها وذلك بإستخدام مستشعر خاص يقوم ليس فقط بتحديد وزن الملابس بل ودرجة نعومة ملمسها لإختيار حركة الدوران المناسبة خلال عملية التنظيف وهو ما يقلل نسبة تضرر أنسجة الملابس بنسبة 18 % .
كما يمكن بإستخدام تقنية إل جي ThinQ التي تعتمد على تقنية إنترنت الأشياء التحكم عن بعد في غسالة Vivace بواسطة الواي فاي والتعرف على معدلات إستهلاكها للكهرباء والماء .
ومن بين أهم ما زودت به غسالات ” Vivace ” هو تقنية ” LG Steam+™️ ” التي تقضي على 99,9 % من مسببات الحساسية مثل الغبار التي يمكن أن تسبب مشاكل في التنفس ، هذا بجانب حوض الغسالة المصنع من الأستانلس ستيل والذي يتميز بفترة بقائيته الطويلة ويوفر عملية تنظيف آمنة وصحية للملابس خالية من البكتريا مقارنة بالأحواض البلاستيكية .
ومن جانبه ، أكد بيلي كيم مدير عام إل جي مصر قائلا ” إن إطلاق الجيل الجديد من غسالات إل جي يأتي في إطار حرص الشركة على إبتكار الأجهزة المنزلية ذات الإستخدام اليومي التي توفرلعملائنا الراحة التي يحتاجونها خلال جدول يومهم المزدحم ، ونحن على ثقة من أن غسالات التحميل الأمامي الجديدة ” Vivace ” ستعيد صياغة معايير جديدة لغسالات الملابس في السوق المصري نظرا لما زودت به من تقنيات متطورة مثل الـThinQ التي تعد منصة لنمط الحياة الذكية .
كما يتميز الباب الخاص بغسالة إل جي ” Vivace ” بأنه مصنع من الزجاج المقوى المقاوم للخدش وهو ليس فقط أكثر متانة من الباب البلاستيكي التقليدي ولكنه يوفر أيضًا مظهرًا أكثر أناقة.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض