«أواجيك للتطوير» تطلق مشروع «أواجيك تاور» بالعاصمة الإدارية باستثمارات 1.7 مليار جنيه

اطلقت شركة أواجيك للتطوير العقاري مشروع “أواجيك تاورز” بالعاصمة الإدارية الجديدة بإجمالي استثمارات تبلغ نحو 1.7 مليار جنيه ومبيعات مستهدف تبلغ نحو 2.2 مليار جنيه.

قال المهندس عماد قاسم، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المشروع عبارة برج إداري تجاري سكني فندقي، يقع على مساحة 8035 متر مربع، بإجمالي 596 وحدة، ويضم المشروع 82 وحدة تجارية و230 وحدة إدارية و104 عيادة بمساحات متنوعة.

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، أنه تم التعاقد مع مكتب DCI PLUS للتصميمات الهندسية ليقوم باعداد تصميمات المشروع والإشراف على تنفيذ المشروع، كما تم التعاقد مع “تشاور” لإدارة الجزء الطبي بالمشروع، مؤكدا أن المشروع مقام بأحدث التكنولوجيا العالمية في مجال الطاقة والكهرباء وأحدث تقنيات الأبنية الذكية والمتوافقة مع معايير البيئة والاستدامة المستخدمة عالميا من خلال دمج الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا المعلومات.

وأشار إلى أنه تم البدء في تنفيذ المشروع ويتم تسليمه خلال 3 سنوات، ويتكون المشروع من دور أرضي و14 دور، وتخطط الشركة ليكون المشروع متكامل الجودة والخدمات، كما كشف عن مفاوضات الشركة مع العاصمة الإدارية للحصول على قطعة أرض جديدة لتنفيذ مشروع آخر بالعاصمة.

وأكد أهمية العاصمة الإدارية كمشروع قومي متميز تسعى الدولة من خلاله لتقليل التكدس السكاني بالعاصمة وتدشين عاصمة تكنولوجية ذكية لمصر، ومن المقرر مع انتقال موظفي الحي الحكومي للعاصمة الإدارية ارتفاع حجم الاقبال للاستثمار بالعاصمة الإدارية.

وأوضح أن الشركة لها سابقة أعمال في تنفيذ مشروعات متنوعة بالسوق العقاري، ولها ذراع مقاولات سيكون مسئول عن تنفيذ مشروعها وله حجم أعمال بقيمة 8 مليارات جنيه ينفذها لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، مما يعكس حجم الخبرة القوية التي يتمتع بها هذا الكيان وقدرته على تنفيذ مشروع مميز بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال محمد السيد، نائب رئيس الشركة، إنه تم التعاقد مع مجموعة تشاور للرعاية الصحيه (دكتور خالد سمير) للوقوف على المواصفات القياسية المطلوبه لتنفيذ برج طبى متخصص، كم تم التعاون مع شركة متخصصة  لإدارة المشروع لضمان جودة المشروع والحفاظ على قيمته الاستثمارية.

وأوضح أنه من المقرر ضخ 250 مليون جنيه بالمشروع خلال العام الجاري، فالشركة تسعى لرفع معدلات التنفيذ بالمشروع.

وكشف عن خطة الشركه فى تنفيذ مشروع طبى متخصص بالعاصمة الاداريه الجديده خلال الفتره المقبلة الى جانب قيام الشركة حاليا بتطوير مشروعين كبيرين فى القطاع الطبى بمدينة السادس من اكتوبر على مساحة 14000 متر و 4000 متر بمناطق عالية الكثافة.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض