مدير تحديث الصناعة يبحث مع مسؤولين روس نقل تكنولوجيا الثورة الصناعية الرابعة لمصر

عقد المهندس محمد عبد الكريم المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة، عدة اجتماعات منفصلة مع عدد من المسؤولين على هامش اجتماعات الدورة الـ 13 للجنة المصرية الروسية المشتركة والمنعقدة حالياً بالعاصمة الروسية موسكو.

وبحث مع شامل أورلوف، المدير التنفيذي لمجلس الأعمال المصري الروسي بموسكو، حيث تم مناقشة عدة  موضوعات منها سبل التعاون بين المركز و مجلس الأعمال المصري الروسي خاصة في  مجال التصنيع المشترك و التبادل التجاري و نقل التكنولوجيا.

واجتمع مدير تحديث الصناعة مع ماكسيم رومانوف، نائب المدير التنفيذي للعلاقات الخارجية بمركز  skolkovo للإبتكار و رواد الأعمال، حيث تم مناقشة سبل التعاون بين الجهتين في مجال الابتكار و رواد الأعمال و نقل تكنولوجيا الثورة الصناعية الرابعة للصناعات المختلفة والمدن الذكية، وقد اتفق الطرفان علي إمكانية عمل عدة مؤتمرات افتراضية لنشر آخر التطورات التكنولوجية في القطاعات الصناعية المختلفة.

كما التقى مع كل من سيرجي كراسيلوف المدير التنفيذي للعلاقات الخارجية وانا سولوفيفا  نائب المدير التنفيذي للعلاقات الخارجية بالاتحاد الروسي للمصنعين، ورواد الأعمال، حيث تمت مناقشة سبل التعاون بين الجهتين.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض