«فتح الله ماركت» تفتتح فرعين جدد باستثمارات 125 مليون جنيه قبل نهاية 2021

تعتزم سلسلة فتح الله ماركت افتتاح فرعين جدد خلال العام الجاري بتكلفة استثمارية بنحو 125 مليون .

وقال علاء فتح الله نائب رئيس مجلس إدارة سلة فتح الله ماركت في تصريحات خاصة لأموال الغد ، أنه سيتم افتتاح فرعين جدد للسلسة قبل نهاية العام الجاري، في كفر الدوار على مساحة 1000 متر وبتكلفة 50 مليون جنيه خلال شهرين.

وأضاف أن الفرع الثاني مقرر افتتاحه في سيدي بشر بالإسكندرية على مساحة 1000 متر، وبتكلفة 75 مليون جنيه قبل نهاية العام الجاري.

أوضح فتح الله أن السلسله تستهدف التوسع والانتشار الجغرافي في كافة المحافظات وتغطية كافة الشرائح من المستهلكين ومن المخطط افتتاح من 3ل 5افرع خلال العام الواحد ،مشيرا إلي أن السلسة تعتمد علي المنتجات المحلية الصنع التي تمثل نسبة كبيرة من المعروض مقارنة بالسلع المستوردة .

تابع أن وزارة التموين والتجارة الداخلية تدعم قطاع التجارة الداخلية لافتا إلي حرص الوزارة ممثلة في جهاز تنمية التجارة الداخلية في تذليل العقبات أمام المستثمرين وتوفير الفرص الاستثمارية وتسهيل الإجراءات والتراخيص بجانب النهوض بالبنية التحتية التي تعد النواة الأساسية لتنمية الاستثمارات وجذب مستثمرين جدد.

بدأت مجموعة شركات فتح الله نشاطها التجاري عام 1948م باسم شركة مسعد فتح الله وإخوته ببيع العطارة، والحبوب، والبن، والشاي بالجملة في أسواق المنشية بالإسكندرية، ثم تطور النشاط إلى البيع بالجملة على مستوى الجمهورية، وتوسع النشاط ليشمل المعلبات، والمنظفات، والمواد الغذائية بجميع أنواعها، وبعد ذلك بدأ الاستيراد من الخارج حتى أصبحت من أكبر مستوردي العطارة والشاي على مستوى الشرق الأوسط، وأيضًا من أكبر مستوردي وتجار وموزعي المواد الغذائية والمعلبات في مصر.

أشار إلي أن السلسلة تلقت عرض من جهاز تنمية التجارة الداخلية للحصول علي فرصة بنظام حق الأنتفاع خلال افتتاح الفرع الجديد السبت الماضي وجاري دراستها حاليا.

أضاف أنه تم افتتاح فرع سلسلة فتح الله ماركت بمدينة الرحاب باستثمارات 250 مليون جنيه بداية الأسبوع الجاري، لافتا إلى أن الفرع يقام على مساحة 6 آلاف متر منهم 4 آلاف متر لعرض السلع، كما يعمل على توفير 350 فرصة عمل مباشرة و1000 فرصة عمل غير مباشرة

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض