«التصديري للأثاث» يستهدف تأهيل وتنمية 30 شركة SMEs بمبادرة «رواد النيل»

أعلن المجلس التصديري للأثاث عن فتح باب التقديم في برنامج “تطوير و تأهيل شركات قطاع الاثاث للتصدير”  المقدم من – مبادرة رواد النيل برعاية المصرف المتحد.

و يستهدف البرنامج تنمية 30 شركة من شركات قطاع الاثاث أعضاء المجلس المتوسطة و الصغيرة و متناهية الصغر وتطويرها لتأهيلها للتصدير.

وأوضح المجلس أن ذلك يأتي في اطار الشراكات والمشروعات التي يعمل المجلس علي تعميم الاستفادة منها لخدمه مجتمع المصدرين من قطاع الاثاث.

وذكر المجلس أن البرنامج يقوم بالعمل على تنمية سلاسل القيمة في صناعة الاثاث من تصميم، تصنيع، تسويق، توزيع، و خلافه، وتطوير منتجات الشركة لتتناسب مع معايير الجودة العالمية.

ويقدم البرنامج استشارات فنية خاصة لكل شركة علي حدي مقدمة من خبراء في صناعة الاثاث بناء علي احتياجات كل شركة، كما يقوم بتطوير تطوير نموذج العمل الخاص بالشركة (Busniness Model) واستخدام التكنولوجيا.

ويقوم البرنامج بتطوير آلية العمل بين المصممين و منتجي الاثاث،  وتحسين التواجد علي المنصات المختلفة و تطوير المبيعات من خلال آليات التسويق الرقمي و التجارة الإلكترونية،  فضلا عن تأهيل تلك الشركات للتصدير و تطوير طرق و اساليب التصدير و فتح الاسواق الدولية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض