انطلاق فعاليات معرض «مزايا الاستثمار-التجمع والعاصمة»

 

 

تنطلق فعاليات الدورة الأولى لمعرض “مزايا الاستثمار – التجمع والعاصمة ” اليوم الجمعة، بمشاركة عدد من كبرى الشركات العقارية العاملة بالعاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة.

وقال محمد مصطفى المدير التنفيذى لشركة مزايا للتطوير العقاري المنظمة للمعرض، إن المعرض يستهدف إنعاش حركة المبيعات بالسوق العقاري سواء فى العاصمة الإدارية أو القاهرة الجديدة، ويشارك بالمعرض أكثر من 20 شركة عقارية تعرض أكثر من 50 مشروع متنوع ما بين سكني و تجاري وإداري وطبي ووحدات سكنية بمساحات مختلفة تلبي احتياجات ومتطلبات العملاء فى العاصمة والتجمع.

وأضاف إن المعرض سيكون فرصة ذهبية لراغبي الاستثمار العقاري بالعاصمة الإدارية والتجمع، مؤكدا على أن المعرض يساهم فى زيادة رواج حركة السوق العقاري وتنشيط عجلة الاستثمار العقاري المصري بما يتوافق مع خطط وتوجه الدولة فى الوقت الحالي، والتى تضع التطوير العقاري والتنمية العمرانية على رأس أولوياتها.

وأشار إلى أن المعارض أفضل الوسائل للمواطنين للمقارنة بين المشروعات المتاحة واختيار الأفضل لهم، كما أنها منفذ للمنافسة بين الشركات لتقديم الأفضل وهو أمر فى صالح المواطنين، لافتا إلى أن كثرة المعارض العقارية تساهم فى انعاش حركة البيع وسرعة التطوير والتنمية العمرانية وتحقيق رؤية واستراتيجية الدولة فى هذا الشأن.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض