ارتفاع أرباح العز للسيراميك و البورسلين خلال الربع الأول

كشفت شركة العز للسيراميك و البورسلين الجوهره عن نتائج اعمالها خلال الربع الأول عن تحقيقها صافى ربح بنحو 38 مليون جنيه، مقابل ربح بقدر 5.5 مليون جنيه من نفس فترة المقارنة.

يشار الى أن عقدت شركة اجتماع مجلس الجمعية العمومية أمس الثلاثاء لمناقشة التغيرات الهيكلية و المالية للشركة خلال الربع الاول لعام 2021.
وجاءت قرارت الشركة بالموافقة على تقرير لجنة المراجعة عن الربع الأول من عام 2021، و الموافقة على القوائم المالية للشركة.
كما قامت الشركة بالموافقة على تعيين حاتم شهين مديراً لإدارة المستثمرين بدلاً من محمد السويدان ويظل أيمن عبدالعزيز ندا مسئول علاقات المستثمرين بالشركة.

وكانت قد أعلنت البورصة المصرية، الحدود السعرية لتحركات سهم شركة العز للسيراميك و البورسلين – الجوهرة، اعتباراً من بداية أول جلسة تداول الثاني من يونيو على الورقة المالية بدون الحق في الكوبون وحتى نهاية جلسة التداول التي يتم فيها تسجيل سعر إقفال جديد.
وأوضحت البورصة ، أنه تقرر السماح بتحرك السعر هبوطاً بنسبة 16.79 % تقريباً ويكون حد الإيقاف المؤقت هبوطاً بنسبة 12.16 % تقريباً من سعر إقفال الورقة المالية بنهاية جلسة التداول.
وحققت شركة العز للسيراميك و البورسلين- الجوهرة، 13.65 مليون جنيه خسائر خلال 2020، مقابل 52.47 مليون جنيه أرباحاً في 2019.
وأوضحت الشركة، أن الإيرادات تراجعت إلى 1.03 مليار جنيه في 2020، مقابل 1.23 مليار جنيه في 2019.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض