تفاصيل القروض الشخصية من البنك المصري الخليجي .. الشروط والمزايا

يقدم البنك المصري الخليجي مجموعة من الخدمات البنكية الشخصية المتميزة وأفضل تجربة مصرفية من خلال الحلول المصرفية المبتكرة بخدمات مختلفة من شأنها تسهيل حياة عملائه، ويأتي في مقدمتها توفيره لعدد من القروض المختلفة بأسعار تنافسية تحظى بجانب كبير من اهتمام عملائه.

ويستعرض لكم “أموال الغد” تفاصيل القروض التي يقدمها البنك المصري الخليجي لعملائه..

قروض بضمان الودائع و الشهادات

وتتميز قروض البنك المصري الخليجي التي تأتي بضمان الودائع و الشهادات بكونها تصل إلى 95٪ من قيمة الضمان بالإضافة الى انه لا يوجد حد أقصى لمبلغ القرض وتتراوح مدة القرض من 6 أشهر إلى 120 شهرا.

شروط القروض بضمان الودائع والشهادات

ان يكون الحد الأدنى لسن العميل 21 سنة بالإضافة الى صورة من البطاقة الشخصية أو جواز السفر مع تأشيرة الدخول للأجانب.

القروض الشخصية

وتتميز القروض الشخصية التي يقدمها البنك المصري الخليجي بانه يصل مبلغ القرض إلى ۳ مليون جنيه مصري
وتبدأ مدة القرض من 6 أشهر و تصل الي 120 شهرا وتتميز القروض الشخصية بأسعار فائدة مميزه و تنافسية بالإضافة الى التأمين على الحياة طوال فترة القرض وتصل فترة السماح حتى 4 أشهر للقروض الشخصية.

ويتيح البنك المصري الخليجي تمويل احتياجات العميل الشخصية مع الاستمتاع بثلث السنة بدون سداد أقساط

شروط القروض الشخصية

ويتطلب من العميل المتقدم لقرض شخصي من البنك المصري الخليجي تقديم صورة البطاقة الشخصية وفاتورة مرافق حديثة (ماء , كهرباء أو غاز) واثبات مصدر دخل بالإضافة الى عملاء تحويل الراتب أو القسط يجب ان تتعهد شركة العميل بتحويل الراتب أو القسط، بينما للعملاء بدون تحويل الراتب أو القسط يقدم خطاب مفردات الراتب موثق أو خطاب مفردات الراتب وكشف حساب بنكي لأخر 3 أشهر، وأصحاب الاعمال الحره والمهنيين يتقدموا ببطاقة ضريبية سارية، وكشف حساب بنكي لآخر 6 أشهر بالاضافة الي سجل ساري وحديث لأصحاب الأعمال الحرة أو شهادة مزاولة مهنة وكارنية نقابة ساري ورخصة منشأة طبية للمهنيين

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض