«أوتوموتيف» تنفي استيراد سيارات فولكس فاجن الكهربائية ..وتؤكد عدم تحملها أي مشاكل فنية عند استخدامها

نفت الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف الوكيل الحصري لعلامة فولكس فاجن في مصر، استيرادها رسميًا أي طرازات كهربائية للعلامة الألمانية في مصر بالسنين الماضية أو في الفترة الحالية.

وأكدت أن الشركة لا تدعم هذه السيارات وغير مسئولة عن أي مشاكل فنية قد تنشأ من استخدامها بأي شكل، فضمان هذه السيارات لا يسري في مصر ولا يتوافر لها قطع غيار كما أن مراكز الخدمة ليست مُجهزة لاستقبال هذه النوعية من السيارات.

ونوهت الشركة أن تقديم السيارات الكهربائية من مجموعة فولكس فاجن إلى أي سوق جديد يحتاج إلى دراسة كاملة ، تشمل في البداية اختبار هذه النوعية من السيارات في ظروف التشغيل الحارة والمختلفة الخاصة بالمنطقة، ثم تجهيز مراكز الصيانة وخدمة ما بعد البيع لاستقبال هذه النوعية من السيارات، مع تدريب مُتخصص لكل العاملين في الشركة الذين سيتعاملون مع هذه النوعية الجديدة من السيارات، كل هذا بغرض تقديم السيارات الكهربائية بطريقة أمنة وعملية .

وأوضحت أنها  ستُقدم السيارات الكهربائية في مصر بالمستقبل القريب ، ولكن بعد تنفيذ خطة التقديم بشكل كامل وآمن، مؤكدة أن استيراد السيارات الكهربائية من علامة فولكس فاجن في الوقت الحالي سيكون تحت المسئولية الكاملة للمستوردين ، وبدون أي دعم من الوكيل المصري الحصري.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض