edita 350

متاحة بالدولار واليورو.. تعرف على تفاصيل وثيقة «مصر – حماية» من شركة مصر لتأمينات الحياة

تقدم شركة مصر لتأمينات الحياة وثيقة مصر – حماية فى شكل برنامج تأميني لتوفير الحماية اللازمة للأسرة أو للأعمال التجارية أو المقرضين والمترتبة على الوفاة لعائل الأسرة أو صاحب العمل التجاري أو المقترضين.

وتضمن هذه الوثيقة سداد شركة مصر لتأمينات الحياة مبلغ التأمين المتفق عليه مع العميل في حالة الوفاة خلال مدة الوثيقة، مما يجعلها وثيقة ذات تكلفة اقتصادية لحماية الأسرة والشركات.

كما تشمل الوثيقة تغطيات تأمينية إضافية للحماية ضد العجز الكلي الدائم والوفاة نتيجة حادث؛ ويمكن اتاحة هذه الوثيقة بالدولار الأمريكي واليورو، بجانب الجنيه المصري

ويمكن سداد أقساط هذه الوثيقة بدورية سنوية أو نصف سنوي أو ربع سنوي أو شهرياً أو من خلال قسط وحيد.

مصر لتأمينات الحياة تمتلك 150 فرعاً على مستوى الجمهورية

ويذكر أن شركة مصر لتأمينات الحياة  (MLI)، هي أكبر شركة متخصصة في تأمينات الحياة في السوق المصرية من حيث الحجم ورأس المال والحصة السوقية؛ وتقدم 30 برنامج تأمين وادخار واستثمار.

وتأسست شركة مصرلتأمينات الحياة في عام 1900 تحت اسم شركة التأمين الأهلية المصرية، وهي أقدم شركة تأمينات حياة في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأصبح اسمها شركة مصر لتأمينات الحياة في عام 2010، بعد قرار نقل كافة أنشطة تأمينات الحياة في الشركات الحكومية إلى شركة واحدة، والشركة هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة مصر القابضة للتأمين، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام.

وتقدر استثمارات الشركة بأكثر من 28 مليار جنيه تستثمر في قطاعات اقتصادية مختلفة، إضافة إلى ذلك، تمتلك الشركة أكبر شبكة فروع في جميع أنحاء مصرتصل إلى 150 فرعًا بخلاف فروع التامين البنكي؛ تخدم قاعدة عملاء واسعة بأكثر من 1.2 مليون عميل فردي مؤمن عليه وأكثر من 1000 عقد تأمين جماعي للشركات والمؤسسات تغطي حوالي 4.6 مليون عميل، كما وقعت الشركة تعاقداً مع البريد لتسويق منتجاتها عبر فروعه.

وكانت قد أعلنت شركة مصر لتأمينات الحياة مؤخراً عن إطلاقها  للنسخة الجديدة المتطورة لقناة التسويق الموحدة  (Omni Channel)، وذلك في إطار جهود الشركة المستمرة نحو التحول الرقمي وتماشياً مع مبادرات الدولة المصرية للشمول المالي والاستدامة ورقمنة الإقتصاد ضمن رؤية مصر 2030.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق