«لاسيرينا جروب» تبدأ تسليم 250 وحدة بالساحل الشمالى

بنك البركة

أعلنت مجموعة شركات لاسيرينا للاستثمار السياحى والعقاري عن بدء تسليم 250 وحدة بمشروع ” لاسيرينا الساحل الشمالى “.
وأكد أحمد عمر ، رئيس مجلس إدارة المجموعة، حرص الشركة علي الوفاء بالتزاماتها تجاه العملاء، مشيراً الى ان الشركة تخطت التحديات التى شهدها القطاع العقاري خلال 2020 نتيجة انتشار جائحة كورونا وحرصت على الاسراع في معدلات التنفيذ بأعلي جودة .

وأشار الى أنه تم البدء فى تسليم المرحلة الثالثة من ” لاسيرينا الساحل الشمالي ” وتشتمل على 250 وحدة كاملة التشطيب وتسلم بالخدمات الرئيسية التى يحتاج اليها العملاء من حمامات السباحة والشاطىء والمسجد والاكوا بارك كما سيتم الانتهاء من المول التجاري نهاية العام الجاري.

ABK 729

وأضاف أن ” لاسيرينا الساحل الشمالي ” يقع على مساحة 55 فداناً ويضم 1100 وحدة بمساحات بين 65 الى 300 متر وتم التنفيذ على 4 مراحل، وتم تسليم مرحلتين خلال العامين السابقين وجاري تسليم المرحلة الثالثة ومن المقرر الانتهاء من تنفيذ المشروع بالكامل فى 2023 .

واشار الى ان الوحدات تسلم كاملة التشطيب ، ويشتمل المشروع على خدمات مميزة من حمامات سباحة واكوا بارك وملاعب ومطاعم وكافيهات ومنطقة العاب اطفال وحمام سباحة مغطي للسيدات وسبا.
وكشف عن دراسة مجموعة لاسيرينا العديد من الفرص الاستثمارية والتوسعية وسيتم الاعلان عن تفاصيل مشروعات جديدة قريباً .

وتأسست مجموعة شركات لاسيرينا للأستثمار السياحى والعقاري عام 2006 ونفذت مشروعات مميزة بالقاهرة ، العين السخنة ، الساحل الشمالي ، رأس سدر ، شرم الشيخ .

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق