وزير قطاع الأعمال العام يفتتح المرحلة الثانية لتطوير «جاتينيو التاريخي»  بالقاهرة الخديوية بتكلفة 30 مليون جنيه

بالشراكة بين «بيوت الأزياء الراقية» و «ريموندس للاستثمار»

افتتح هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، المرحلة الثانية من تطوير فرع جاتينيو التاريخي ملك شركة بيوت الأزياء الراقية التّابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق-إحدى شركات الوزارة- بتكلفة استثمارية 30 مليون جنيه بالشراكة مع مجموعة ريموندس للاستثمار والتجارة والتنمية.

وتتحمل شركة ريموندس تكلفة التطوير مقابل حق انتفاع لمدة 15 عاما وعائد مشاركة سنوي 5.5 مليون جنيه يزداد بنسبة 8% سنويا، بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة وكافة مصاريف الفرع من كهرباء ومياه وصيانة.

وقال إنه تم افتتاح المرحلة الأولى من الفرع في سبتمبر 2020 بعد سنوات طويلة من إغلاقه، وتم تطوير الواجهة التاريخية للفرع مع الحفاظ على الطراز المعماري المتميز، وذلك بالتنسيق مع محافظة القاهرة وجهاز التنسيق الحضاري لعودة فرع جاتينيو إلى سابق عهده من الرقى والفخامة.

وشمل التطوير مساحة 1500 متر على 3 طوابق، في جميع النواحي الداخلية بالفرع من شبكات الإطفاء وإنذار الحريق التي تعمل إلكترونياً وأنظمة الحاسب الآلي طبقاً لنـظام ERP، وتمت تعديلات داخلية عديدة منها أعمال البنية التحتية وتركيب سلم كهربائي ومصاعد جديدة .

وأشاد خلال جولته  بأعمال وجهود التطوير وجودة المنتجات وأسلوب عرضها، مؤكدا أن هذا التطوير يعد أحد نماذج الشراكة التي تحرص عليها الوزارة بين شركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص.

حضـــر الافتتاح، ميرفت حطبة رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي للشركة القابضة للسياحة والفنادق، والمهندس  عادل والى العضو المنتدب التنفيذي للشركة القابضة للسياحة والفنادق، ود.  جمال يوسف رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي لشركة بيوت الأزياء الراقية، ومحمود عبد الله العضو المنتدب التنفيذي لشركة بيوت الأزياء الراقية.

جدير بالذكر أن شركة ريموندس تعرض منتجات مصرية من إنتاج مصانعها داخل مصر لتلائم المستهلك المصرى وبأسعار تناسب الجميع.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض