ويز إير أبوظبى تطلق 3 وجهات جديدة إلى مصر وصربيا

 

أعلنت شركة الطيران المشتركة الجديدة  ويز إير ومقرها أبوظبي عن ثلاث رحلات جديدة تربط العاصمة الإماراتية بالعاصمة الصربية بلغراد ومدينتي سوهاج والأقصر.

قالت شركة الطيران منخفضة التكلفة إنها ستبدأ في تأجير رحلات إلى بلغراد اعتبارًا من 19 مايو كل أربعاء وأحد ، وكل ثلاثاء وسبت بدء ًا من 15 يونيو.

ستبدأ رحلات الطيران العارض إلى سوهاج كل أربعاء وسبت من 29 مايو. بدءًا من 4 يونيو ستبدأ الرحلات إلى الأقصر كل يوم اثنين وجمعة ، وكل ثلاثاء وسبت اعتبارًا من 15 يونيو، بالأسعار تبدأ من 35 دولارًا.

قال كيس فان شيك ، العضو المنتدب لشركة Wizz Air Abu Dhabi ، «إن الإعلان يدعم التزامنا طويل الأمد بتقديم أسعار منخفضة وتجارب عالية الجودة على متن الطائرة لعملائنا».

وأضاف: «سيستمر الاتصال الجديد بين عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة وهذه المدن الثلاث الجديدة داخل أوروبا والشرق الأوسط في تحفيز الطلب على الحركة الجوية ودعم نمو قطاع السياحة في أبوظبي والأجندة الاقتصادية. نتطلع إلى الترحيب بالركاب على متن أسطولنا الجديد الذي يتميز بالبيئة وعالي الكفاءة ».

وقال المدير العام للشركة فان شيك، فى تصريحات لموقع العربية النسخة الإنجليزية، إن ويز إير أبوظبي تهدف إلى نقل مليون مسافر في أول 12 شهرًا من العمليات من خلال شبكة من 13 وجهة في 11 دولة.

وتابع: قد يبدو إطلاق شركة طيران وسط الجائحة فكرة مجنونة”. لا تزال قيود السفر مفروضة في العديد من البلدان حول العالم التي لا تزال تكافح انتشار الفيروس.

وأشار شيك إلى، أن سلالات جديدة من «كوفيد-19» أضافت المزيد من الضغط على أنظمة الرعاية الصحية التي تواجه صعوبات وتحديات متزايدة. لا شك أن الأزمة كان لها تأثير مدمر على الطيران بشكل عام، ولكن هناك ضوء في نهاية النفق.

وأضاف شيك، أنه قد تم تخصيص أهدافًا لأحدث شركة طيران في الإمارات العربية المتحدة في حالة تخفيف قيود السفر المفروضة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

تم إطلاق Wizz Air Abu Dhabi ، وهو مشروع مشترك بين ADQ و Wizz Air Holdings plc ، في يناير بهدف تقديم «حدود جديدة جريئة للسفر بأسعار منخفضة للغاية في المنطقة».

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض