اموال الغد 2022 1400×150
edita 350

«مصر الجديدة» تستهدف 550 مليون جنيه بأعمال البنية التحتية لمشروعاتها خلال 2021

الشركة تعتزم الإنتهاء من مرافق مدينة نيوهليوبوليس بالقاهرة الجديدة 30 يونيو المقبل

تستهدف شركة مصر الجديدة للاسكان والتعمير تنفيذ حزمة من أعمال البنية التحتية المتكاملة لعدد من مشروعاتها السكنية القائمة على محفظة الأراضى المملوكة لها خلال العام الجارى، وفقا لمصدر مسئول.

أكد أن الخطة الاستراتيجية للشركة تركز على استكمال تنفيذ مشروعات المرافق المتكاملة لعدد من الأراضى ، حيث من المستهدف إنهاء كافة أعمال المرافق المتكاملة بعدد من أحياء مدينة نيوهليوبوليس بالقاهرة الجديدة بحلول 30 يونيو المقبل، موضحا أن شركات المقاولات الشقيقة التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير تقتنص تنفيذ أعمال خطوط المياه وشبكات الصرف الصحى وأعمال الكهرباء والطرق الداخلية.

أضاف أن الشركة تستهدف تنمية كافة الأراضى التابعة لها وتتجه خلال الفترة الراهنة للترتيب لعقد شراكات جادة مع عدد من المستثمرين العقاريين بالقطاع الخاص من خلال طرح أرض مدينة هليوبارك والتى تضم مساحة تقارب 1700 فدان بالقاهرة الجديدة.

أشار إلى إستهداف شركة مصر الجديدة تعظيم مصادر السيولة خلال الفترة المقبلة فضلا عن استكمال التطوير فى الأراضى التى لم يتم تنميتها حتى الآن والتحول إلى مطور ذاتى عبر طرح نماذج سكنية حديثة، لافتا إلى تفاوض الشركة مع عدد من البنوك المحلية خلال الفترة الراهنة للحصول على تمويلات جديدة توجه بالكامل لاستكمال أعمال التنمية والترفيق بالأراضى.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق
--------