وزير التموين : إقامة 26 معرض بالمحافظات تزامناً مع « أهلا رمضان»

 

قال الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية إلى أن الوزارة تحرص على إقامة معرض أهلا رمضان، للسنة السادسة على التوالى، بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة والاتحاد العام للغرف التجارية، كما يتم إقامة 26 معرضا فى المحافظات بالتزامن مع هذا المعرض.

وأضاف يشارك فى المعرض هذا العام 168 شركة عارضة لكافة السلع الرمضانية والأساسية، إلى جانب الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، وبتخفيضات تتراوح من 18% إلى 28%.

ولفت إلى أن المعرض الرئيسى بالقاهرة يُقام على مساحة إجمالية 12000م2، كما أن مساحة العرض تقع على مساحة 6200 م2، ويبلغ عرض الممرات 4 أمتار، وتشرف وزارة الصحة على كافة الإجراءات الاحترازية به.

وأشار المصيلحي إلى أن هناك 26 معرضا رئيسيا بالمحافظات، وكذلك 161 شادرا تابعا للشركة القابضة للصناعات الغذائية، تم إنشاؤها بالتعاون بين وزارة التموين والغرف التجارية ووزارة التنمية المحلية.

ولفت الدكتور على المصيلحى إلى أنه يشارك فى معارض “أهلًا رمضان” هذا العام أكثر من 20 سلسلة تجارية تم اختيارها بدقة، تضم 1845 جناحا/ ركنا، بالإضافة إلى مشاركة بعض منافذ “جمعيتى”.

وأكد أنه سيتم الالتزام بأسعار استرشادية للمشاركة لعدد 14 سلعة، بالإضافة إلى 24 قافلة، تتكون كل منها من 10 سيارات، بغرض وصول السلع للقرى والنجوع أيضًا.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض