وزير التموين يترأس اجتماع الجمعية العامة للقابضة للصناعات الغذائية وشركاتها التابعة

 

 

ترأس الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، اجتماع الجمعية العامة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، لإستعراض نتائج أعمال الشركة القابضة للصناعات الغذائية وشركاتها التابعة وأهم الإنجازات المحققة عن السنة المالية المنتهية في 30 يونية 2020.

جاء ذلك بحضور أعضاء الجمعية العامة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، وأعضاء مجلس الإدارة، وأعضاء الجهاز المركزي للمحاسبات.

وقام اللواء أحمد حسنين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية باستعراض تقرير بأهم وأبرز الأعمال والإنجازات التي تحققت بالفعل على أرض الواقع خلال العام المالي المنتهي في 30 يونية 2020، مؤكداً على الدعم الكامل والمقدم من وزارة التموين والتجارة الداخلية وكافة قياداتها وعلى رأسهم الوزير مما كان له عظيم الأثر على عمليات التطوير والتحديث بالشركة القابضة وشركاتها التابعة.

وقد انعكس ذلك إيجابياً على المواطنين بشكل مباشر نظراً لكون الشركة القابضة وشركاتها التابعة هي المعنية بتوفير كافة السلع التموينية والأساسية داخل المنظومة التموينية.

وأشار حسنين إلى أن هناك العديد من الأعمال التي تم تنفيذها، ومنها تحسين أوضاع العاملين بها وصرف الأرباح المستحقة لهم، أضافة إلي سياسة التدريب التحويلي والإعداد الجيد لتنمية الموارد البشرية لرفع كفاءة وقدرة العاملين بها لمواكبة التقدم العلمي والتكنولوجي.

وبتوجيهات من الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية قامت الشركات بتنفيذ عدد من المشروعات الهامة ومنها مشروع ميكنة وتطوير مخازن الجملة التابعة لها، وتحويلها الي مخازن مميكنة، وكذلك نجاح الشركة القابضة للصناعات الغذائية في توفير السلع الغذائية بالمنظومة التموينية علي مدار الأعوام السابقة دون حدوث أي أزمات أو اختناقات.

وأضاف تطوير المجمعات الاستهلاكية التابعة لها والبالغ عددها 1300 مجمع استهلاكي، بالإضافة إلى فتح أكثر من 6000 منفذ جمعيتي بكافة محافظات الجمهورية وكذلك توفير السلع التموينية لأكثر من 30 ألف بدال تمويني وإمداد 133 سيارة متنقلة لمشروع تحيا مصر بعدد 20 محافظة، بسلع (اللحوم – والدواجن – والاسماك – والخضروات المجمدة )، وكذلك 100 سيارة بمشروع المنافذ التسويقية المتنقلة.

ووافق المصيلحي على إعادة تعيين مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية لمدة أخري بنفس تشكيله السابق نظراً لما تم تقديمه من حجم أعمال وإنجازات على أرض الواقع.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض