«إكسبولينك» تفتح باب التسجيل بالدورة الثالثة من برنامج «حاضنة التصدير»

أعلنت جمعية المصدرين المصريين-إكسبولينك، عن فتح باب التسجيل في الدورة الثالثة من برنامج «حاضنة التصدير» والمخطط أن تنطلق في يونيو 2021.

يهدف برنامج حاضنة التصدير إلى تمكين غير المصدرين ورجال الأعمال الجدد من التصدير ويقام بالشراكة مع مركز تدريب التجارة الخارجية FTTC التابع لوزارة التجارة والصناعة، وتحت رعاية اتحاد الصناعات المصرية.

وأشار إسلام إدريس، رئيس قطاع التسويق والاتصالات بالجمعية إلى انضمام مؤسسة وادهوانى الدولية المتخصصة فى تقديم برامج تدريبية فى مجال المهارات الناعمة لبيئات العمل في الشركات بأساليب متطورة ، وذلك في إضافة جديدة إلي المشاركين والداعمين لفعاليات الدورة الثانية.

وكانت قد انطلقت الدورة الثانية يوم الأحد الماضي، حيث تم عقد  جلسة افتتاحية عبر تطبيق زووم للإعلان عن انطلاق الدورة الثانية وذلك بحضور فريق الإدارة العليا والتنفيذية للبرنامج من جانب إكسبولينك, ومركز تدريب التجارة الخارجية التابع لوزارة التجارة والصناعة واتحاد الصناعات المصرية.

وذكر أن نحو 20 متدرب انضموا إلي الدورة الثانية من برنامج حاضنة التصدير بزيادة 33%  من اعداد المشاركين بالدورة الأولي من البرنامج من قطاعات متنوعة مثل مواد البناء، الصناعات الغذائية، الحاصلات الزراعية، الأثاث، الحرف اليدوية، مواد التعبئة والتغليف.

وأوضح أن إكسبولينك تقدم لخريجي البرنامج من المتدربين حزمة من البرامج التصديرية تتعلق بمساندة الشركات في الترويج ومنها التسويق الالكتروني لتمكن اي مصدر من عرض وتسويق منتجه بالطريقة العلمية الصحيحة من حيث الكفاءة والجودة العالية بجانب إلمام الشركات بكافة قواعد واسس التصدير لإتمام عملية التصدير بنجاح وفقاً للمبادئ واشتراطات الدول وإنهاء الإجراءات الجمركية وغيرها من عمليات الشحن والنقل بجانب تأمين الحصول علي المستحقات المالية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض