«غرفة الجيزة» تبحث مع السفير اليمني سبل تعزيز التعاون التجاري

عقد مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة برئاسة محمد إمبابي لقاءا موسعا مع الدكتور محمد مارم سفير اليمن بالقاهرة وذلك لبحث زيادة التعاون التجاري بين الغرفة ورجال الأعمال من دولة اليمن الشقيقة.

وحضر اللقاء كل من الاستاذ محمد المجاهد رئيس مجلس الأعمال اليمني تحت التاسيس في مصر و الدكتور نجيب حسان الأمين العام ، وعادل رزين أمين عام الغرفة التجارية بالجيزة.

وأكد محمد إمبابي رئيس الغرفة التجارية بالجيزة أن العلاقات بين مصر واليمن تمتد لألاف السنين، مشيرا إلى أن الاستثمارات اليمنية في مصر وخاصة في المطاعم اثبتت كفاءتها خلال الـ 10 سنوات الأخير.

وأوضح أن أخر التقارير الرسمية تكشف عن حجم الاستثمارات اليمنية بلغت ما يزيد عن 2 مليار دولار ويمكن أن تتجاوز الاستثمارات ذلك الرقم.

وأضاف إمبابي أن اللقاء تناول التجهيز لابرام بروتوكول تعاول بين مجلس الأعمال اليمني تحت التاسيس في مصر والغرفة التجارية بالجيزة بغرض زيادة التبادل التجاري بين المستثمرين المصريين واليمنيين.

وأشار إلى أنه سيكون هناك مؤتمر مشترك لعرض الفرص الاستثمارية وسبل تكوين شراكات بين المستثمرين اليمنين والمصريين، إضافة إلي توفير البيانات والمعلومات التي تخص حركة الأسواق بين البلدين.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض