«رجال الأعمال المصريين الأفارقة» تنظم زيارة ميدانية لـ «ايفرجرو للأسمدة»

نظمت لجنة الطاقة بجمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة، وفدا من اعضاء الجمعية لزيارة مصانع شركة إيفر جرو للأسمدة المتخصصة.

وقال د. يسري الشرقاوي رئيس الجمعية، إن الجمعية حريصة على التعرف عن قرب علي قلاع الصناعة ولاسيما الصناعات العتيدة والمتطورة وكثيفة العمالة مثل صناعة الاسمدة الاساسية والحديث.

وأوضح أن الزيارات الميدانية تتيح الفرصة أمام اعضاء الجمعية للتعرف عن قرب عن الافاق المستقبلية للصناعة وما واكبه من استثمارات لنقل التكنولوجيا الحديثة في هذا المجال، وهذا ما ينجم عنه الفكر التوسعي الاستثماري الصناعي علي ارض مصر وارض القارة الافريقية.

وأضاف الشرقاوي أن القارة في امس الحاجه إلى دخول هذه المنتجات والعديد من الاستثمارات المشتركة في عمق القارة الافريقية وهذا ما سوف نعمل عليه جاهدين.

ومن جانبه أكد المهندس حسين الغزاوي ان لجنة الطاقة بالجمعية حريصة تماما من خلال خطة طموحة عام 2021 في تنفيذ العديد من الفاعليات والانشطة الهامة والغير تقليدية وفق توجه ورؤية واستراتيجية الجمعية

ولفت إلى أن الجمعية تهدف لتكوين شراكة استراتيجية عميقة وطويلة الاجل مع قطاع الزراعة المصري والعربي والافريقي.

وتنتج ايفرجرو للأسمدة  مليون طن من الأسمدة المتخصصة سنويا باستثمارات تبلغ 8 مليارات جنيه، وتصدر إنتاجها لأكثر من 70 دولة منها اليابان وأمريكا وإيطاليا واليونان والمغرب والجزائر، وتستهدف الوصول لـ100 دولة، ولديها توسعات صناعية قادمة علي ارض مصر وداخل عمق القارة الافريقية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض