وزير التموين: الانتهاء من تطوير 300 مركز خدمة متطور في 26 محافظة

 

أعلن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية أنه تم الانتهاء من تطوير 300 مركز خدمة متطور في 26 محافظة.

وأضاف أنه يتم تزويدها بأجهزة حاسب الآلى وتوفير استراحات للمواطنين ومراوح ومبردات مياه وكافة الخدمات من أجل العمل على راحة طالبى الخدمة من الموطنين وفقا لتوجيهات لقيادة السياسة بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث يتم الارتقاء بمستوى الخدمات بهذه المراكز.

وتابع المصيلحي أنه بالتوازى مع تطوير مكاتب التموين يتم أيضا تدريب العاملين على كيفية تحسين الخدمات بالمكاتب التموينية، حيث أن الناتج النهائى من مشروعات الحكومة هو تقديم خدمات جيدة للمواطنين وتوفير السلع الغذائية فى مختلف المجمعات وهو ما تقوم به وزارة التموين من خلال منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابع.

وأشار إلى حرص القيادة السياسية على تطوير كافة الخدمات فى مؤسسات الدولة.

جاء ذلك خلال تفقد وزير التموين والتجارة الداخلية ومحافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب اليوم مركز خدمة المواطنين ببشية قايد التابع لمحافظة الشرقية المطور ،حيث يقدم كافة الخدمات التموينية(بدل الفاقد -التالف-الفصل الاجتماعي-اصدار جديد-ضم الافراد- التحويل من محافظة لأخرى) ويخدم المركز 8 قرى .

كما قاما بتفقد مكتب تمويني مطور آخر في قرية الزرزمون بمركز هيها في إطار استراتيجية وزارة التموين والتجارة الداخلية لتطوير المكاتب التموينية لتحويلها لمراكز خدمة متطورة ، ضمن المشروع القومي للتحول الرقميلتطوير 535 مركزا بنهاية 2022 .

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض