بنك فيصل يطلق خدمة المحفظة الالكترونية «فيصل كاش».. ويستعد لإطلاق البطاقات اللاتلامسية

 

كشف بنك فيصل الإسلامي المصري عن إستراتيجيته خلال الفترة المقبلة والتى تقوم على إطلاق العديد من الخدمات الإلكترونية الجديدة خاصة فى ظل توسع العملاء فى استخدام تلك الخدمات بسبب انتشار فيروس كورونا ومن أبرزها البطاقات اللاتلامسية وتفعيل شبكة الفروع الإلكترونية لتقديم البنك خدماته المصرفية المتكاملة للعملاء.
اضاف تقرير للبنك أن البنك قام بتطوير الإستراتيجية الخاصة بالأمن الالكتروني لحماية الشبكات والأجهزة والبيانات الخاصة بالعملاء من الاختراق او التلف أو الوصول غير المصرح به.
أضاف أنه تم تشكيل إدارة لمراقبة الأمن الالكتروني بهدف وضع الضوابط المناسبة لتصنيف المعلومات من حيث الأهمية والحساسية وبما يمكن من الكشف عن البيانات الحساسة ومنع تسربيها من شبكة البنك.
تابع ان ادارة البنك قامت بإتخاذ خطوات فعالة فى ملف الشمول المالي والتحول الرقمي فى ظل اهتمام الحكومة والبنك المركزي بهذا الملف ، حيث يقدم البنك خدمة فيصل أون لاين والتى تعد من أهم وافضل الخدمات والمنتجات التى يقدمها البنك خصوصا بعد تحديث البنية التكنولوجية الخاصة بها لتساهم فى إنجاز جانب كبير من تعاملات العملاء خلال أزمة كورونا.
أشار الى قيام البنك بإصدار خدمة المحفظة الالكترونية “فيصل كأش” والنى تتيج إمكانية دفع الفواتير المختلفة والشراء عن طريق التليفون المحمول وتحويل الأموال والسحب النقدي عبر منافذ فوري.
كما قام البنك بإضافة خدمة تحويل الأموال داخل حسابات البنك ضمن مجموعة خدمات ماكينة الصارف الألي.
نوه أن البنك قام بالإنتهاء من الدراسات الخاصة بتقديم بطاقات ميزة الوطنية المدينة و المدفوعة مقدما وخاصة بعد تفعيل برنامج ألي خاص بالبطاقات .

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض