«O West» تستضيف بطولة مصر للراليات 2021…الأسبوع المقبل

تستضيف O West  المشروع السكني المملوك لشركة أوراسكوم للتنمية مصر، الذي يقع بمدينة السادس من أكتوبر غرب القاهره، بطولة الجمهورية للراليات 2021 الذي تنظمها شركة “بوصلة” بالتعاون مع نادي السيارات والرحلات المصري، وتحت رعاية وزارتي الداخلية والسياحة والآثار يوم 20 فبراير الجاري.

يشارك في البطولة أكثر من 14 فريق من سيارات الرالي المجهزة خصيصا للسباقات وسيارات الدفع الرباعي والطرق الوعرة، حيث تقام المنافسات على جولتين لأكثر من 50 متسابق. وتتضمن الجولة الأولى مضمار لسيارات الدفع الرباعي 4×4 الغير معدلة، مما يتيح الفرصة للهواة من مالكي سيارات الدفع الرباعي من المشاركة في السباق، أما الجولة الثانية فستكون داخل مدينة O West في مضمار مخصص لسيارات الرالي المعدلة بمواصفات أمان عالمية للسباقات.

صرح المهندس عمر الحمامصي، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية القابضة “إن استضافة بطولة مصر للراليات 2021 هذا العام بمدينةO West  يأتي تأكيداً لاستراتيجية أوراسكوم للتنمية التي نطبقها في جميع مدننا المختلفة حول العالم، والتي تقوم على إطلاق وتأسيس مدن سكنية متكاملة، ومنها O West، الذي لا يعتبر مجرد مشروع عقاري جديد فقط، بل مدينة متكاملة توفر جميع متطلبات الحياة من كافة النواحي الرياضية، والسياحية، والثقافية، والتعليمية، والصحية وغير ذلك بما يضمن توفير حياة تتمتع بالخصوصية والرفاهية”.

وأضاف: “قمنا باستضافة بطوله الراليات في السنوات السابقة بمدينة الجونه ومكادي هايتس  ويسعدنا إقامته هذا العام في O West التي يتوافر بها كافة الإمكانيات والتجهيزات اللازمة من بنية تحتية ومساحات واسعة وموقع متميز للخروج بالبطولة في صورة مبهرة أمام الجميع. كما أشار إلى أن O West ستشهد العديد من الفعاليات والأحداث من مختلف المجالات الفنية والثقافية والرياضية خلال الفترة القادمة”.

وأعرب أحمد السرجاني، رئيس شركة “بوصلة” عن سعادته بإقامة البطولة هذا العام في O West بمدينة 6 أكتوبر حتى يتمكن عشاق سباقات الرالي بالقاهرة الكبرى من الاستمتاع بمتابعتها عن قرب، خاصة بعد نجاح الراليات في مصر خلال الأعوام الماضية في جذب الكثير من المتابعين لما تحمله من متعة وإثارة ومنافسات قوية وحقيقية مبهرة.

وأضاف السرجاني: “تم التحضير والتجهيز الكامل لاستضافة سباق الرالي بما يسمح بخروجه بأفضل صورة ممكنة، وذلك من خلال التنسيق المتكامل مع كافة الجهات المعنية (وزارة الداخلية، وزارة السياحة، ونادي السيارات والرحلات المصري) الذين أظهروا تعاوناً جيداً لتذليل كافة العقبات أمام فريق التنظيم”.  كما أكد على أن رالي O West 2021 يتوافق تماماً مع النقاط الإرشادية للاتحاد الدولي للسيارات FIA من حيث السلامة والأمان والاشتراطات.

 

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض