«عنوان للتطوير» تضخ استثمارات تتجاوز المليار جنيه بالعاصمة الادارية

 

أعلنت شركة عنوان للتطوير العقاري اطلاق أول مول تجاري إداري متخصص في التكنولوجيا بالعاصمه الادارية الجديدة في منطقة الداون تاون وهو مشروع “بيكسل”.

من جانبه قال حسام البدرى، مدير القطاع التجارى بالشركة، إنه تم إجراء دراسات تحليلية للسوق ، وثبت أن افضل نوع للمولات في المناطق الحيويه تجاريا هو المول المتخصص، ويتميز بأنه سيكون المول الخدمي في التكنولوجيا للمنطقه والاحياء السكنية المجاورة مثل R7 و ال R8.

وأضاف أحمد سعيد، مدير التسويق بالشركة، أن مشروع الشركة يتميز بتضمنه بعض التقنيات الحديثة التي تجعله فريد من نوعه مثل” سمارت جلاس لعرض إعلانات ملاك الوحدات الادارية والتجارية، مشيرا إلى أن المول يتضمن أيضا منطقه معارض مستديمة للتقنيات الحديثة من أكبر شركات التكنولوجيا بالعالم وأيضا الاون لاين ستور الذي سيتم تسليمه بعد عام واحد فقط والذي يمكن ملاك المحلات التجارية والمقرات الادارية من بدء عمليه البيع لمنتجاتهم أو خدماتهم قبل تنفيذ المشروع.

وأكد يحيى الجيار، مدير المبيعات بالشركة، أن المول التجارى يتمتع بخدمات تكنولوجية عالية، يتماشى مع سياسة الدولة للتحول التكنولوجي، والمدن الذكية وباعتبار أن العاصمة الإدارية ستكون أكبر مدينة ذكية على مستوى الشرق الأوسط.

وأوضح أن الشركة تخطط لاستثمار مليار جنيه بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار إلى أنه تم الاستعانة بكبرى المكاتب الاستشارية لتنفيذ شاشات سمارت داخل المول لإرشاد الزوار عن جميع المحلات و المكاتب الإدارية و أماكن تواجدها لعرض الاعلانات الخاصه بالمحلات التجارية، موضحا أن المول عبارة عن 8 طوابق و3 أدوار تحت الأرض، وتم مراعاة أن يكون كل طابق متخصص فى تكنولجيا بعينها.

وأشار إلى أن المول يقع بمنطقة الداون تاون بجوار فندق الماسة مباشرة ومحطة المونوريل المركزية و الحى الحكومى ، ويقام على مساحة 4000 م2، كما يتضمن لأول مرة فى مصر وحدات إداريه وتجارية ذكيه SMART UNIT ، بحيث يمكن العميل من التحكم فى وحدتة من خلال الموبيل من اول مدخل المحل التجارى او المكتب الإدارى للإضاءة .

يذكر أن شركه عنوان للتطوير العقارى قد وقعت عقد شراكة واندماج مع شركة الداون تاون إحدى شركات الاستثمار العقارى وذلك لتنفيذ مشروعات عمرانية داخل العاصمة الإدارية، ويأتى هذا الاندماج والشراكة لسرعة تنفيذ مشروعات كبرى داخل العاصمة الإدارية والتى تعد أحد اكبر المشروعات على مستوى الشرق الأوسط وتمثل مستقبل الاستثمار العقارى داخل مصر.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض