جامعة بنها تكرم إبراهيم العربي لجهوده في دعم الاقتصاد الوطني

كرم مجلس جامعة بنها برئاسة د. ناصر الجيزاوي القائم بعمل رئيس الجامعة المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية  وذلك تقديرا لجهوده الوطنية في دعم الاقتصاد الوطني والدعم الذي تقدمة مجموعة العربي لجامعة بنها في كافة المجالات.

جاء ذلك بحضور د. تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعمداء الكليات وأعضاء مجلس الجامعة .

وقال الجيزاوي انه توجد علاقة استراتيجية بين جامعة بنها ومجموعة العربي، مشيرا إلى دعم المهندس ابراهيم العربي للجامعة سواء من الناحية التعليمية او البحثية او في قطاع خدمة المجتمع.

ومن جانبه أكد المهندس ابراهيم العربي رئيس اتحاد الغرف التجارية، أن الصناعة المحلية قد شهدت طفرة كبري في كافة المجالات في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي دفع عجلة التنمية علي مسار من التطوير شمل تطوير البنية التحتية الاقتصادية و التشريعية بما هيأ البيئة المناسبة لتحقيق نهضة صناعية  لم تشهد لها مصر مثيلا منذ بداية الثورة الصناعية  العالمية .

وأشار إلى أن المجموعة  تسعي دائما الي وصول الصناعة المحلية الي المنافسة العالمية كبري الشكر لجامعة بنها متطلعا الي مزيدا من التعاون بينهم  .

الجدير بالذكر أن المهندس ابراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية عضوا بمجلس جامعة بنها  من الخارج وذلك لخبرته الطويلة فى العمل العام .

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض