«عنوان للتطوير» تطلق مول تجاري يقدم تقنية SMART SCREEN GLASSES

تطلق شركة عنوان للتنمية العقارية، أحدث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتقدم أول مول فى مصر يقدم تقنية SMART SCREEN GLASSES.

من جانبه قال المهندس محمد سالم ، رئيس مجلس إدارة شركة  عنوان للتطوير العقارى، أن المول التجارى يتمتع بخدمات تكنولوجية عالية، يتماشى مع سياسة الدولة للتحول التكنولوجى، والمدن الذكية، وباعتبار أن العاصمة الإدارية ستكون أكبر مدينة ذكية على مستوى الشرق الأوسط، راعت الشركة أن يقدم المول كافة الخدمات التكنولوجية الجديدة، لتتواكب مع سياسة  العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف أن المول يتمتع بخدمات عده منها أن واجهات المول الخارجية والداخلية تسمح بعرض الاعلانات، لافتا إلى أن جميع الوحدات الإدارية والتجارية والجراچ يتم تنفيذه بنظام محكم للطاقة الإحتياطية، فضلا عن وجود كاميرات مراقبة، ونظام صوتى مركزي  ونظام متطور لمكافحه الحريق.

وأشار إلى أنه تم الاستعانة بكبرى المكاتب الاستشارية لتنفيذ شاشات سمارت داخل المول لإرشاد الزوار عن جميع المحلات و المكاتب الإدارية و أماكن تواجدها لعرض الاعلانات الخاصه بالمحلات التجارية، موضحا أن المول عبارة عن 8 طوابق و3 أدوار تحت الأرض،  وتم مراعاة أن يكون كل طابق متخصص فى تكنولوجيا بعينها.

وأشار إلى أن المول يقع بمنطقة الداون تاون بجوار فندق الماسة مباشرة ومحطة المونوريل المركزية و الحى الحكومى ، ويقام على مساحة 4000 م2، كما يتضمن  لأول مرة فى مصر  وحدات إداريه وتجارية ذكيه  SMART UNIT ، بحيث يمكن العميل من التحكم فى وحدتة من خلال الموبيل  من اول مدخل المحل التجارى او المكتب الإدارى للإضاءة .

يذكر أن شركه عنوان للتطوير العقارى قد وقعت عقد شراكة واندماج مع شركة الداون تاون إحدى شركات الاستثمار العقارى وذلك لتنفيذ مشروعات عمرانية داخل العاصمة الإدارية، ويأتى هذا الاندماج والشراكة لسرعة تنفيذ مشروعات كبرى داخل العاصمة الإدارية والتى تعد أحد اكبر المشروعات على مستوى الشرق الأوسط وتمثل مستقبل الاستثمار العقارى داخل مصر لمده تتخطى المائة عام.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض