«مستثمرو العاشر» تستهدف الانتهاء من تدشين مقرها الجديد بتكلفة 30مليون جنيه..2022

تستهدف جمعية مستثمري العاشر من رمضان الانتهاء من إنشاء مقرها الجديد لخدمة المستثمرين خلال العام المقبل على مساحة 6000 متر مقسمة على 3 أدوار سطحية بإجمالي تكلفة قيمتها 30 مليون جنيه.

كشف المهندس حمدي عتمان عضو مجلس إدارة الجمعية ورئيس لجنة إنشاء المقر الجديد بأن المقر الجديد لجمعية المستثمرين هو ترجمة حقيقية لأحلام وطموحات مجلس الإدارة الحالي ليكون بمثابة بيت للصنّاع والمستثمرين  بالعاشر من رمضان ويكون مجهزاً لاستقبال كبار الزوار والمسئولين على أعلى مستوى يليق بأكبر مدينة صناعية فى مصر.

وأشار إلى أن مجلس الإدارة الحالي قام بالانتهاء من إجراءات وبدأ إنشاءات المقر الجديد، بالإضافة إلى الجهد الكبير للجنة المشرفة على المشروع والتي تضم كلا من أيمن رضا والمهندس جمال حجازي والمهندس علاء فايد.

ويضم الدور الأرضي للمقر الجديد بهو الاستقبال وغرف ومكاتب إدارية للهيكل الإدارى للجمعية مؤدى إلى غرفة اجتماعات كبرى بارتفاع  6.5 متر تسع إلى 500 فرد، كما تتضمن الأدوار  المتكررة على مجموعة من القاعات الكبرى والمتوسطة لتلبية كافة اجتماعات وأغراض الجمعية وكافة اللجان والشُعب المتخصصة التى تخدم الصناعة والمستثمرين.

وذكر عتمان بأن نجاح مجلس الإدارة فى إنشاء مقر الجمعية الجديد مرتبط بشكل مباشر فى نجاحه أيضا فى إدارة مشروع المجاورة السكنية الخاصة بإسكان العاملين بالمدينة والتي أوشكت على الانتهاء وساهمت فى توفير الموارد المالية اللازمة لإنهاء مشروع المقر.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض