«يونيون اير» تعتزم إنشاء أكاديمية تعليمية بالعاصمة الإدارية.. وتفتتح 25 مركزا لقطع الغيار خلال 3 أشهر

كشف المهندس محمد فتحي رئيس شركة يونيون اير جروب للتكنولوجيا ” يو جي تي”، إن الشركة تعتزم إنشاء أكاديمية للتعليم الفني على مساحة كبيرة، منوها بأنه من المخطط انشائها في العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته الشركة اليوم، إن الهدف من ذلك تدريب وتأهيل وتخريج فنيين مؤهلين لسوق العمل، منوها بانه جاري حاليا وضع الهيكل التنظيمي لها، على أن يتم البدء في تدشينها خلال شهر يونيو 2021.

وأضاف فتحي أن شركته تخطط للتعاون مع جميع الجامعات المصرية من خلال هذه الأكاديمية لتمويل الرسائل العلمية للماجستير والدكتوراه خاصة لخريجي كليات الهندسة، من اجل ربط الابحاث التي يقومون بها باحتياجات الصناعة للعمل على تطوير الصناعة الوطنية.

وأشار إلى أن الشركة تخصص نحو 30 مليون جنيها سنويا للبحث العلمي وكان لها السبق في إنشاء معمل مختص بهذا الشأن، كما تعتزم تركيب أكبر معمل بحوث وتطوير في الشرق الأوسط خلال الفترة المقبلة، منوها بأنه كان من المفترض تركيبه في أكتوبر 2020 ولكن ظروف كورونا عطلت مجيئ الخبراء الأجانب.

وعلى جانب آخر لفت فتحي إلى أن الشركة تعتزم افتتاح 25 مركزا لبيع قطع الغيا الخاصة بمنتجات الشركة خلال 3 اشهر مع ربطها بالشبكة موحدة للتسهيل على المستهلك في الحصول على القطع الاصلية بأسعار مناسبة وغير مبالغ فيها، وكذلك التعرف على اقرب فرع يتواجد به القطع التي يحتاجها.

ونوه بأن الشركة خرصت خلال الفترة الماضية على تطوير منظومة الصيانة الخاصة بمنتجاتها، حيث سيتم خلال الفترة المقبلة اتاحة أبلكيشن للعميل من أجل طلب الحصول على الخدمة بدون اللجوء للخط الساخن، مع وجود تتبع لضمان قيام موظفي الصيانة بعملهم عن طريق الضغط على ازالة المشكلة والتي سيتم اوتوماتيكيا ارسال رسالة للعميل للتأكد من ذلك.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض