عبير صالح عضواً منتدباً لشركة الوفاء لتأمينات الحياة مصر

قررت شركة الوفاء لتأمينات الحياة – مصر تعيين عبير حلمي صالح، بمنصب العضو المنتدب بالشركة، وحصلت على موافقة الهيئة بشأن ذلك.

‎وقد وقع اختيار الشركة على عبير صالح لما تتمتع به من خبرات واسعة في مجال التأمين، حيث سبق أن تولت على مدار العشرين عام الماضية العديد من المناصب في كبرى الشركات العاملة بقطاع التأمين بمصر، فقد تولت منصب العضو المنتدب لشركة بوبا للتأمين – مصر خلال الفترة من يناير 2018 وحتى يونيو 2019، كما سبق أن تولت منصب رئيس قطاع الودائع والاستثمار والتأمين بالبنك التجاري الدولي.

كما تولت منصب عضو مجلس الإدارة بشركة التجاري الدولي للتأمين على الحياة سابقاً خلال الفترة من يونيو 2013 حتى ديسمبر 2015، بجانب توليها منصب رئيس قطاع التأمين البنكي والقنوات الموازية في شركة ميتلايف لتأمينات الحياة منذ يناير 2008 وحتى فبراير 2013، كما تولت منصب رئيس قطاع التأمين البنكي ببنك عوده مصر خلال عام 2007.

‎وسبق وتولت عبير منصب رئيس منتجات التأمين البنكي بالشركة المؤسسة العربية المصرفية منذ 2005 وحتى 2007، بجانب تولي منصب مدير التدريب في شركة التجاري الدولي للتأمين على الحياة سابقاً منذ أبريل 1999 وحتى يونيو 2001، ثم منصب مدير التوزيع بالشركة ذاتها منذ 2001 وحتى 2005.

‎كانت الهيئة العامة للرقابة المالية قد أصدرت قرارها في 25 أغسطس الماضي بالترخيص لشركة الوفاء لتأمينات الحياة – مصر، المملوكة بالكامل لمجموعة تأمين الوفاء – المغرب، بمزاولة نشاط تأمينات الأشخاص لفروع تأمينات الحياة والتأمين الطبي طويل الأجل بالسوق المصري وذلك برأسمال مدفوع يبلغ 150 مليون جنيه .

‎وتهدف شركة الوفاء لتأمينات الحياة – مصر إلى المساهمة الفاعلة في ازدهار قطاع التأمين في السوق المصري والآخذ في النمو بوتيرة متسارعة حالياً وذلك بالتركيز على منتجات الحماية، و التأمين الطبي وتعظيم العائد على الاستثمار، كما تهدف شركة الوفاء أيضاً إلى الاسهام في الجهود التي تبذلها الجهات الإدارية والرقابية في مصر والرامية إلى تفعيل مبادرات الشمول المالي وذلك من خلال برامج “التأمين الاقتصادي” بطرح مجموعة من المنتجات الموجهة للفئات الأكثر احتياجا والتي تتميز بسهولة وبساطة الإجراءات، وسرعة تحصيل المطالبات والتكلفة المناسبة.

وفي تصريح خاص لـ«أموال الغد» قالت عبير صالح؛ أن الوفاء لتأمينات الحياة قررت أن يمتد نشاطها لمصر بعد نجاح كبير بالمغرب ودول أفريقية متعددة ، لما يتمتع به السوق المصري من فرص واعدة للنمو المتسارع، وحرصاً على تقديم باقة متميزة من برامج التأمين ومنتجات تناسب كافة فئات المجتمع المصري.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض