«حلوان للأسمدة» تصدر 50 ألف طن لاثيوبيا وتتفاوض مع شركات آسيوية للتصدير إليها بواسطة أموال الغد 3 يناير 2021 | 1:34 م كتب أموال الغد 3 يناير 2021 | 1:34 م النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 63 قال المهندس حسن عبدالعليم ، رئيس مجلس إدارة شركة حلوان للأسمدة ، إن الشركة قامت الأسبوع الجاري بشحن طلبية قدرها 50 ألف طن من الأسمدة وهى حاليا فى طريقها إلى دولة اثيوبيا. وأوضح أن هذا يأتى فى إطار زيادة الصادرات ودعما للاقتصاد المصري والوطنى، مشيرا إلى تفاوض الشركة مع عدد من الشركات الآسيوية للتوريد لها خلال الفترة المقبلة. إقرأ أيضاً رئيس لجنة التصدير: الوقت الحالي يتطلب حلولًا مبتكرة لمواجهة التحديات الاقتصادية العالمية بكين تعرض إقامة منطقة صناعية في مصر على مساحة 100 ألف متر استثمارات صينية بمليارات الدولارات تتجه إلى مصر عبر بوابة قناة السويس وذكر عبد العليم أن الشركة قامت الشهر الماضي بتصدير 26.25 طن معبأ إلى دولة بنجلاديش ، كما قامت فى نوفمبر بتصدير 50 ألف طن من الأسمدة إلى دولة الهند ، موضحا أن أن هذه الصفقات أدت إلى وجود صدى قوى لمنتج الشركة فى العالم خاصة فى دول آسيا. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/lr3q اثيوبياافريقياالتصديرالشركات الآسيويةحلوان للأسمدة