كيونت تحصل على جائزة الأعمال الرقمية 2020 تقديرا لجهودها

حصلت شركة QN Europe، الشركة الأوروبية التابعة لشركة كيونت على جائزة الأعمال الرقمية 2020 من قبل Network-Karriere -صحيفة تجارية متخصصة في مجال البيع المباشر والتسويق الشبكي في أوروبا-.

تأتي الجائزة تقديراً لجهود الشركة المبذولة في تقديم الحلول الرقمية خلال انتشار جائحة كورونا حول العالم.

وشهدت أوروبا على وجه الخصوص ارتفاعًا كبيرًا في الإصابات خلال انتشار فيروس كورونا. وقد تأثرت صناعة البيع المباشر التي تعتمد على التسويق القائم على العلاقات والمبيعات من شخص لآخر، ولذلكم فقد أدركت QN Europe أن شبكة الموزعين الخاصة بها ستتضرر بشدة حيث ستضطر أعمالهم إلى التوقف عندما بدأت الدول في جميع أنحاء العالم فرض العزل وإجراءات الاغلاق الاحترازية.

وفي هذا الإطار، قد قام جيروم هويرث، المدير العام لشركة QN Europe بالتعاون مع فريقه بمضاعفة الإجراءات وتوفير الحلول الرقمية وتنفيذها بسرعة، لكي يستطيع موزعي الشركة بالقيام بأعمالهم بشكل طبيعي. اصبحت الشبكة التي كانت تعتمد في السابق على التفاعلات الشخصية لإدارة أعمالها تعمل عن بُعد مع تحول QN Europe إلى نهج يعتمد على الحلول الرقمية.

وقد صرح جيروم هويرث، المدير العام لشركة QN Europe “نضع شبكة الموزعين لدينا على رأس اولوياتنا. كان علينا أن نوفر حلول سريعة وفعالة لتوفير الدعم المطلوب لنقل جهودهم التجارية عبر الإنترنت بسلاسة.” وأضاف “التحول إلى الاتصالات الرقمية بهذه السرعة لم يكن سهل، حيث قمنا بتقديم الدعم بثلاث لغات مختلفة وذلك بسبب تواجدنا في مناطق كثيرة من أوروبا.”

تضمنت خطة اعمال شركة QN Europe عملية الرقمنة قبل انتشار الوباء، ولكن قررت الشركة التوسع فيها على مدى فترة أطول، حيث أجبر انتشار فيروس كورونا الشركة على التكيف بسرعة وتنفيذ الخطط بشكل فعال. قامت QN Europe بتقديم 20 عرضًا عبر الإنترنت أسبوعيًا بسبع لغات.

وأكد هويرث “قمنا أيضًا بتنظيم ورش عمل عبر الإنترنت لموزعينا لتدريبهم على استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لاستكمال الأعمال. كما ساعدناهم أيضًا على استكشاف أدوات الاتصال الافتراضية للحفاظ على تحفيز فرقهم. بالإضافة إلى ذلك، أنشأت QN Europe أكاديمية أعمال عبر الإنترنت لتدريب الموزعين الذين تم ضمهم جديداً الى الشبكة، على الأعمال التجارية وقدمت لهم الدعم”.

ومن جانبها قد صرحت مالو كالوزا، الرئيس التنفيذي لشركة كيونت العالمية “كما نعلم جميعًا، تسببت جائحة كورونا في الكثير من القلق، وعدم الاستقرار، ولكنني افتخر بما قام به فريق QN Europe حتى الآن.” وأضافت مؤكدة ان هذه الجائزة تعد شهادة على عملهم الجاد، حيث استطاعوا التغلب على العديد من التحديات.
وأشارت الى ان شركة كيونت دائما ما تضع شبكة موزعيها على رأس أولوياتها. “ونحن نعمل باستمرار على تحسين استراتيجياتنا الرقمية لضمان دعم الشبكة بالكامل خلال هذه الأوقات العصيبة، وذلك لأهمية خلق خطوط اتصال واضحة وفعالة للتأقلم مع المجتمعات المنعزلة”.

والجدير بالذكر ان هذه الجائزة تعد الجائزة السادسة التي تحصل عليها شركة كيونت عام 2020. حيث حصلت الشركة على جائزة Gold Globe International Award في الحفل السنوي السابع لعام 2020 لمبيعات العملاء وجوائز World Service®️ ، و 3 جوائز ذهبية في حفل توزيع جوائز MarCom السنوي السابع عشر 2020، و جائزتين برونزيتين في 2020 International Business Awards®️ و Stevie Asia-Pacific 2020.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض