الجمعية العمومية لمستثمرى العاشر من رمضان تعتمد الموازنة التقديرية للعام المالى 2020/2021

اعتمدت الجمعية العمومية لجمعية مستثمرى العاشر من رمضان برئاسة الدكتور سمير عارف ظهر اليوم، الثلاثاء جمعيتها العمومية العادية الحسابات الختامية والميزانية العمومية للعامين الماليين 2018 / 2019  وإبراء الذمة المالية لمجلس الإدارة عن العامين الماضيين واعتماد الموازنة التقديرية لعام 2020.

جاء ذلك بحضور د. سمير عارف رئيس مجلس إدارة الجمعية ود. محى حافظ والدكتور وليد هلال نائبا رئيس الجمعية وأيمن رضا الأمين العام وكلا من المهندس حسن الفندى ود. محمد عبد العال والمهندس محمود سلطان و السيد بسيونى والمهندس حمدى عتمان والمهندس محمد نور والمهندس عادل  الشنوانى وناصر بيان ود.هالة صلاح الدين مدير عام الجمعية.

واستعرض عارف الدور الوطنى الذى قامت به الجمعية خاصة المشروعات الإجتماعية ودور الجمعية فى مقاومة فيروس كورونا منذ مطلع العام الجارى حيث استطاعت الجمعية بفضل جهود مجلس الإدارة لإقامة مستشفى عزل وتقديم كافة الدعم للشركات والحصول على كامل احتياجاتها.

من جانبه ألقى الدكتور محى حافظ عضو مجلس الشيوخ ونائب رئيس مجلس إدارة الجمعية نبذة مختصرة عن الإجراءات الإحترازية وطرق الوقاية التى طالب كافة المستثمرين بالعاشر من رمضان بضرورة الإلتزام بها حتى لا تتعرض المصانع لما تعرضت له فى الموجه الأولى.

كما استعرض  كافة الأعراض المختلفة لفيروس كورونا والتى وصلت إلى 21 عرض والبرنامج العلاجى للمرضى داخل المصانع.

من جانبه استعرض أيمن رضا الأمين العام للجمعية كافة أنشطة الجمعية خلال الفترة الماضية والتى تمثلت فى العديد من المشروعات المجتمعية وجهود الجمعية فى مقاومة فيروس كورونا منذ مطلع العام الجارى.

كما استعراض كل من المهندس حمدى عتمان والدكتور محمد عبد العال عضوا مجلس الإدارة ورؤساء اللجنة المشرفة على بعض المشروعات الإجتماعية للجمعية وأبرزهذه الإنشطة البدأ فى إنشاء المقر الجديد للجميعة على مساحة 2500 متر، بالإضافة إلى قرب الإنتهاء من مشروع المول التجارى على مساحة 10 ألاف متر مربع على طريق مصر الإسماعيلية ومشروع المجاورة السكنية بإنشاء 92 عمارة سكنية ضمن المشروع القومى للإسكان، وإنشاء الشهر العقارى لمدينة العاشر من رمضان.

كما تم تعيين سامى يسى مراقب الحسابات لعام 2020 وتحديد أتعابه، كما تم عرض تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الجمعية

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض