فوز تحالف شركتي «رواد الهندسة» و«Power China» بمناقصة لإنشاء مشروع طبي

قامت شركة المصريين لخدمات الرعاية الصحية بترسية عطاء المرحلة الاولي من مشروع المدينة الطبية (CAPITALMED Medical City )  و الذي يعد اكبر صرح طبي عالمي بالشرق الاوسط و يعد من احد اهم المشاريع المستقبلية لخدمة القطاع الصحي ليس فقط في جمهورية مصر العربية بل علي الصعيد الإقليمي و العالمي لصالح التحالف المكون من شركة رواد الهندسة الحديثة و شركة Power China .

يقع المشروع في مدينة بدرعلي إجمالي مساحة 576,744 م2 علي ان تقوم شركة رواد الهندسة الحديثة بتنفيذ المرحلة الاولي من المشروع علي مساحة 224,122 م2 و تتكون عناصر المشروع  من إنشاء مستشفي بطاقة استعابية 375 سرير و الذي تم تصميمه طبقا لأحدث المعايير العالمية و مبني للعيادات الخارجية و مبني إداري و مبني الخدمات و التحكم بالاضاقة الي المرافق الخاصة لخدمة المشروع و أعمال تنسيق الموقع العام و الطرق.

و تولي الشركة اهتماما بالغا بالمشروع حيث انه يمثل احد اهم المشاريع التي ستقوم الشركة بتنفيذها و إضافة حقيقية لسجل المشاريع الخاصة بالشركة.

وأفاد المهندس ياسر السعدني، المدير التجاري بشركة رواد الهندسة الحديثة ان المشروع يعد بمثابة إضافة مميزة للقطاع الصحي في مصر.

و اضاف المهندس مصطفي سعدني مدير إدارة العطاءات بشركة رواد الهندسة الحديثة ان جميع العاملين بالشركة فخورين بكونهم اعضاء الفريق الذي سيتم إنجاز المشروع من خلاله و انه من المتوقع ان تنتهي المرحلة الاولي من المشروع في غصون ثلاثون شهرا.

و اعرب السعدني عن شكره لشركة المصريين لخدمات الرعاية الصحية لوضع ثقتهم في التحالف من اجل إنجاح المشروع و ان الشركة تقوم حاليا بدراسة مشاريع تساهم في تحقيق خطة التنمية المستدامة التي تتبناها الدولة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض