«العربية للتصنيع» تبحث مع « IGG انترناشونال جولدن جروب» الإماراتية سبل تعزيز التعاون

بحث الفريق عبد المنعم التراس رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع مع د. يسرى الشرقاوى رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة، وناصر الكعبى المدير العام لشركة IGG انترناشونال جولدن جروب الإماراتية ،( أبو ظبى – لمنطقة مصر وافريقيا). سبل تعزيز التعاون المشترك.

وأكد على متانة وقوة العلاقات المصرية الإماراتية فى كافة القطاعات والجوانب، معربا عن إمتنانه الشديد بالأهتمام من الجانب الإماراتى ورجال ومجتمع الأعمال الإماراتى بالتعاون مع الهيئة من اجل الدخول معاً للاسواق الافريقية وهذا يحقق مفهوم الشراكة الاستراتيجية ،

وأوضح أن هذا الوقت هو الوقت المناسب والأمثل لتضافر الجمهور فى المجالات الصناعية المتعددة لخدمة الدول العربية والقارة الإفريقية سواء بالمعدات والآليات العسكرية أو المدنية وأن خبرة الهيئة وتاريخ تأسيسها وما نجرية من تطوير مستدام يجعلها قادرة على تلبية كافة الإحتياجات والمستلزمات لدول الخليج العربى وتحديداً الإمارات التى قطعت شوطاً هاماً فى الإنتاج الصناعى ويمكن أن نستكملة معاً.

وأكد د. يسرى الشرقاوى رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة حرصه الشديد على دعم العمل المشترك مع الهيئة إيماناً بما تقدمة الهيئة فعلياً وواقعياً من أداء ومشروعات ومنتجات فى المجالات المختلفة وكذا التطوير التام فى قطاع التدريب، وحرص الهيئة على العمل بقوة فى مجالات الصناعات المغذية للصناعات المتعلقة بالأجهزة الكهربائية والمنزلية تحديداً لخدمة رجال أعمال مصر بما يحقق العديد من جوانب الإستفادة.

وأشار ناصر الكعبى مدير عام (أى جى جى إنترناشونال جولدن جروب   -مصر  وافريقيا ) على أهمية الزيارة لكى نقدم أنفسنا للهيئة العربية للتصنيع الصرح الصناعى العملاق ونتعرف جيدا وبدقة عن نجاحات الهيئة المتنوعة.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض