كيونت تفوز بثلاث مداليات ذهبية في حفل توزيع جوائز MarCom لعام 2020

حصلت شركة كيونت -واحدة من أكثر شركات البيع المباشر القائمة على التجارة الإلكترونية نموًا في آسيا-على ثلاث جوائز ذهبية في حفل توزيع جوائز MarCom السنوي في نسخته السابع عشر لعام 2020.

تأتي الجوائز تقديراً لثلاث خدمات قامت الشركة بتطويرها في مجال التسويق والاتصالات هذا العام، حيث عززت الشركات في جميع أنحاء العالم وجودها الرقمي للتفاعل مع العملاء، إثر انتشار جائحة كورونا.

حصلت الشركة على الميدالية الذهبية عن مقطع الفيديو الخاص بها بعنوان “كيونت والبيع المباشر: ثورة في مستقبل ريادة الأعمال” الذي تم عرضه في شهر مايو. ويهدف الفيديو إلى زيادة وعي الأشخاص وتزويدهم بمعلومات حول الفرص غير التقليدية المتاحة لأولئك الذين فقدوا وظائفهم أو يواجهون عدم الاستقرار الوظيفي، حيث أعلنت منظمة العمل الدولية التابعة للأمم المتحدة أنه قد بلغ معدل البطالة العالمية حوالي 190 مليون في أبريل 2020 مع انتشار الوباء.

فازت الشركة بالجائزة الذهبية الثانية في فئة الوسائط المطبوعة لمجلة AspIRe الخاصة بها، والتي استهدفت شبكة الموزعين العالمية لشركة كيونت. وذلك عن نشر اصدار “أقوى من أي وقت مضى”، الذي تضمن مقالات ونصائح ومقابلات لمساعدة الموزعين على التأقلم في الوضع الطبيعي الجديد، علاوة على تشجيعهم لتعزيز أعمال البيع المباشر وإدارتها، وكذلك الاعتناء بأنفسهم والبقاء آمنين في وسط انتشار الوباء العالمي.

وكان من نصيب الشركة الفوز بالجائزة الذهبية الثالثة في فئة أفضل فيديو اجتماعي للفيديو الذي يحمل عنوان “كيونت تجمعنا لغد أفضل”، حيث تم إطلاق هذا الفيديو في يوليو 2020 كشكر خاص للعاملين في الخطوط الأمامية الذين عملوا بلا كلل، وكل من قدم تضحيات في جميع أنحاء العالم في خدمة جائحة كورونا. كما عززت المكاسب الذهبية الثلاثة من عزم الشركة لإحياء معنويات المتضررين من الظروف الصعبة في جميع أنحاء العالم.

حصلت كيونت أيضًا على تنويه مشرف في فئة “أكثر مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي “منصة الانستجرام”” بهدف التغطية الاجتماعية لأول مؤتمر سنوي افتراضي على الإطلاق تحت هاشتاج # VCC2020. وقد قام الآلاف من مستخدمي المنصة بمشاركة الهاشتاج كوسيلة للتفاعل والتقاط الذكريات الثمينة أثناء مشاركتهم في مجموعة من البرامج التدريبية والمحادثات الملهمة وأخبار الشبكة من كيونت، وكان ذلك على مدار 3 أيام.

ومن جانبها علقت مالو كالوزا، الرئيس التنفيذي لشركة كيونت، “قمنا في كيونت بالتركيز على التفاعل مع عملائنا وتعزيز الاتصال معهم خلال فترة التباعد الاجتماعي، وذلك من خلال تعزيز تواجدنا في منصات التواصل الاجتماعي، حيث شهدت منصتنا زيادة بنسبة 150٪ في التفاعل والمشاركة منذ مارس 2020.”

وأضافت: “قمنا أيضًا بتحويل مؤتمرنا السنوي إلى مؤتمر افتراضي أطلق عليه اسم VCC2020 وجذب ما يقرب من 200000 مشارك مما ساهم في زيادة مشاركة وسائل التواصل الاجتماعي. هذه الجوائز هي شهادة على قدرات فريق الاتصالات لدينا الذي قام بعمل رائع في دعم موزعينا من خلال حملات الابتكار عبر الإنترنت خلال هذه الأوقات الصعبة ”

تقوم جمعية محترفي التسويق والاتصالات (AMCP). AMCP -هي منظمة دولية عمرها 25 عامًا وتتألف من عدة آلاف من المحترفين المبدعين كجزء من مهمتها- برعاية وتحكيم جوائز MarCom. تعمل AMCP على تعزيز ودعم جهود المحترفين المبدعين الذين يساهمون بمواهبهم الفريدة في الخدمة العامة ومنظمات المجتمع. يتم اختيار الفائزين بجوائز MarCom من بين أكثر من 328 فئة في الطباعة والمواقع والفيديو والاتصالات الاستراتيجية.

والجدير بالذكر انه قد تم تكريم شركة كيونت هذا العام في International Business Awards®️، حيث حصلت على الميدالية البرونزية عن فئة أفضل استخدام لوسائل التواصل الاجتماعي خلال انتشار وباء كورونا.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض