«أجيليتي مصر»: موقع مصر يجعلها مركزا لوجيستي عالمي وبوابة لأفريقيا

قال أحمد علي الرئيس التنفيذي أجيليتي مصر إن موقع مصر الاستراتيجي بين المسارات التجارية العالمية يجعلها مركزاً لوجستياً عالمياً وبوابة للقارة الأفريقية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي عقدته وزارة قطاع الأعمال العام، على هامش توقيع شركة النصر للتصدير والاستيراد التابعة للشركة القابضة للنقل البحري والبري – إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام – مع شركة “أجيليتي مصر” للملاحة والشحن، لإدارة وتشغيل سلسلة الخدمات التي يقدمها مشروع جسور.

وأضاف أن  ذلك يعد  دور الخدمات اللوجيستية لأنها عامل أساسي لنجاح التبادل التجاري بين الدول ومساعدة الشركات على التوسع في أسواق جديدة.

وأوضح علي ان شركته  استثمرت  مبكراً في القارة الأفريقية ولديها عمليات راسخة في 100 دولة حول العالم ونحن نتطلع لأن نكون جزءاً من نجاح مشروع جسور ودعم تمكين التجارة البينية بين مصر ودول شرق أفريقيا من خلال تقديم خدمات لوجستية عالمية المستوى.”

وأكد أن خبراء الشركة في شتى المجالات اللوجستية بالخبرة العالمية والمعرفة الدقيقة بالمتطلبات اللوجستية المحلية لكل دولة. سوف نقوم من خلال التعاون مع شركة النصر بنقل هذه الخبرات وتدريب الكوادر المصرية الشابة وخلق جيل جديد من المهنيين لإدارة الخدمات اللوجستية من منظور عالمي.”

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض