ميدمارك للوساطة التأمينية تفوز بجائزة «الأفروأسيوي» كأفضل شركة في خدمة العملاء للعام الجاري

أعلن الاتحاد الأفروأسيوي للتأمين وإعادة التأمين (FAIR) فوز شركة ميدمارك للوساطة في مجال التأمين في مصر، بجائزة أفضل شركة في مجال خدمة العملاء للعام الحالي.

ويمثل الاتحاد الأفروأسيوي للتأمين 51 دولة على مستوى قارتي أفريقيا وأسيا، ويضم في عضويته 260 شركة تأمين وإعادة تأمين.

وقد شهد حفل تسليم الجوائز الدكتور محمد معيط، وزير المالية، وهشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، وعدد كبير من قيادات قطاع التأمين، حيث تسلمت ميدمارك الجائزة، خلال الاحتفال الذي أقيم على هامش أعمال المؤتمر الذي ينظمه الاتحاد سنوياً حول التأمين الطبي والرعاية الصحية، والذي شهدته القاهرة مؤخراً.

وقال الدكتور وليد عوف، العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس إدارة شركة ميدمارك، أن الشركة فخورة بالفوز بجائزة الاتحاد الأفروأسيوي للتأمين وإعادة التأمين، كأفضل شركة وساطة تأمين في مجال خدمة العملاء، كما العاملين بها سعداء بأن تحظى الجهود الدؤوبة التي يبذلوها لتطوير معايير ومستويات خدمة العملاء في مجال التأمين بالمنطقة بتقدير الاتحاد.

وأضاف عوف أن تحقيق أعلى معدلات رضا العملاء، تحتل دائماً قمة قائمة الأولويات بشركة ميدمارك، وفي ضوء ذلك فإن الفوز بجائزة هذا العام يعني الكثير بالنسبة لجميع أعضاء فريق العمل بالشركة، موضحا أن ميدمارك عبر موقعها الريادي بالسوق المصري، تشعر بالفخر إزاء قدرتها على المساهمة في تطوير حياة آلاف الأسر وكذلك الشركات والمؤسسات، على مدى ال30 عاماً الماضية.

وتقدم شركة ميدمارك لوساطة التأمين مجموعة متكاملة ومتنوعة من الحلول التأمينية الشخصية والعامة للأفراد والعائلات، وكذلك للشركات والمؤسسات فى مصر، وتتعاون ميدمارك مع كبريات شركات التأمين العالمية، مما يمكنها من توفير كافة الحلول التأمينية حسب متطلبات الأسر والأفراد، وكذلك المؤسسات في مصر. تتخذ الشركة من القاهرة مقراً لها، وهي تعد واحدة من أكبر موزعي شركة بوبا انترناشيونال على مستوى العالم، حيث فازت ميدمارك بـ9 جوائز كأفضل موزع في العالم لشركة بوبا على مدار السنوات السابقة، إلى جانب العديد من الجوائز المرموقة على مستوى صناعة التأمين، بشكل عام.

وتابع عوف “أن من أهم الأسس التي تقوم عليها ميدمارك، هو بناء علاقات ثرية ومتواصلة مع عملائنا، كما نحن نعمل باستمرار على تطوير تواصلنا مع العملاء ومعايير الخدمات المقدمة لهم، فلا يمكننا فقط التوقف استناداً على ما حققناه بالفعل، بل إننا نواصل تحسين عملياتنا ومعايير خدماتنا، وتقديم عروض مبتكرة وعصرية لتلبية احتياجات عملائنا، دائمة التطور”.

وأوضح أن ميدمارك تعتمد في عملية التطوير والابتكار على خبرائها من المختصين وفرق الخدمة، المدربين والمؤهلين وفق أعلى المستويات العالمية، والذين يسعون جاهدين لتقديم أرقى مستويات الخدمة بما يفوق توقعات العملاء، من خلال تقديم مشورة غير متحيزة، وخدمات سلسة لما بعد البيع، ومعالجة ذكية للمطالبات الخاصة بالعملاء.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض