«جي جلوبال» و«تتويج» يتعاونان لتقديم خدمات مجتمعية ومنح فرص عمل للشباب

وقعت شركة جي جلوبال للتسويق وادارة المشروعات بروتوكول عاون مع شركة تتويج المتخصصة في تنظيم الاحتفالات والمؤتمرات للتعاون في عدة مجالات مختلفة خلال الفترة المقبلة، أهمها تدشين موقع رياضي خبري متخصص في الألعاب الفردية والشهيدة في مصر .

ويهدف الموقع إلى تسليط الضوء على ابطال الالعاب الفردية وتتويجهم من خلال رصد بطولتهم وتشجعيهم على تقديم بطولات دولية وعالمية الى مصر وابراز رحلات قصص نجاح وكفاح لهؤلاء الابطال.

وقال محمد جاد الرئيس التنفيذي لشركة جي جلوبال للتسويق وادارة المشروعات أن التعاون مع شركة تتويج والذي وصفه بـ “المثمر” والهادف للتركيز على الجوانب المختلفة لحياة أبطال الالعاب الفردية والشهيدة.

وقال طارق حماقي رئيس شركة تتويج إن بروتكول التعاون مع شركة “جي جلوبال” يشهد على كثير من التعاونات واولها الموقع الرياضي المتخصص في الالعاب الفردية والشهيدة ، مشيرا الى انه متفائلا وسعيدا بهذه الخطوة.

وأوضح ان الهدف من انشاء شركة تتويج هو تنظيم الحفلات الغنائية والاحداث الرياضية في مجال التسويق والدعاية ، مصرحا بأن اتجاه شركتي جي جلوبال وتتويج لتقديم خدمات مجتمعية واقامة مشروعات مخصصة لدعم الشباب الذين يعدون ثروة قومية لمصر.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض