«آفاق للاستثمار» تنهي تسليم مشروع «أمورادا» بإجمالي استثمارات 600 مليون جنيه

أعلنت شركة آفاق للاستثمار العقاري عن تسليم مشروع “أمورادا” بمدينة القاهرة الجديدة، على مساحة 30 ألف م2، بإجمالي استثمارات تبلغ 600 مليون جنيه.

قال الدكتور أسامة الأتربي، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المشروع يضم 272 وحدة بمساحات متنوعة بالإضافة إلى وحدات تجارية، وتم طرح المشروع الربع الاول من عام 2018، وتم الانتهاء منه قبل موعده بعامين.

أضاف في كلمته خلال حفل تسليم المشروع اليوم، أن الشركة تمكنت منذ تدشينها من تطوير مشروعات متنوعة في أماكن متعددة منها الساحل الشمالي ورأس سدر، مؤكدا أن الشركة لديها خطة طموحة للتواجد في مناطق جديدة كالعلمين الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة الفترة المقبلة.

وأكد أهمية الطلب الحقيقي في الحفاظ على استمرار عمل السوق العقارية والحفاظ على معدلات عمل قوية بالسوق، فالقطاع العقاري يساهم بنحو 18 % في الناتج المحلي الإجمالي، لافتا إلى أهمية الزيادة السكانية في وجود طلب حقيقي بالسوق وليس طلب من أجل الاستثمار.

وأشار إلى أن الشركة تجهز لطرح الأعمال الاستشارية للمول التجارى بمساحة 4800 متر مربع داخل المشروع، مضيفا أن الشركة تمتلك عددا من المشروعات السكنية فى محافظات الدلتا، ومنها مشروع “فينسيا 1” وهو عبارة عن مجموعة عمارات سكنية بإجمالى 155 وحدة سكنية ومشروع “فينسيا 2” ويضم 380 وحدة سكنية و80 عيادة وخدمات.

كما تطور الشركة مشروع “أبراج النصر” بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية وتضم 880 وحدة سكنية وأنشطة تجارية ومنطقة جراجات، مشيرا إلى أن الشركة تمتلك محفظة أراضي تصل إلى 42 قطعة أرض فى الساحل الشمالى وتدرس الفرص الاستثمارية المتاحة فى المناطق الساحلية لتطوير مشروع جديد ضمن خطة تنويع محفظة مشروعاتها.

وأوضح أن الشركة تمول مشروعاتها ذاتياً ولا تخطط للاقتراض البنكى فى توسعاتها خلال الفترة المقبلة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض