فتح حساب بالعملة المحلية والأجنبية ببنك فيصل الاسلامي .. تعرف علي الشروط

يتيح بنك فيصل الإسلامي فتح الحسابات الجارية ويبلغ الحد الأدني لفتح الحساب الجاري بالبنك نحو 1000 جنيه.

ومن شروط فتح الحساب أن أصحاب هذه الحسابات لهم حرية الإيداع والسحب بموجب الشيكات التى يمكن الحصول عليها من البنك أو من خلال الإيصالات المتوفرة بالوحدات المتعامل معها لدى جميع فروع البنك بسهولة ويسر وبالسرعة المطلوبة.

ويتيح فتح الحساب تحصيل الشيكات والكمبيالات لصالح أصحاب الحسابات الجارية المسحوبة داخل الجمهورية أو خارجها.

كما يتيح دفع الالتزامات الدورية نيابة عن أصحاب الحسابات الجارية وبناء على تعليماتهم مثل سداد فواتير التليفونات فى موعدها وكذا أية أقساط أو التزامات يسددها للجهات التى يحددها العملاء.

ويجوز فتح الحسابات للعملاء العاملين بالخارج بعد اعتماد توقيعاتهم على نماذج فتح الحسابات من الجهات المعتمدة (بنوك مراسلين ـ السفارات والقنصليات)

حسابات الاستثمار الحر بالجنيه المصرى والعملات الأجنبية:

وهو عبارة عن ودائع استثمارية لمدة 3 شهور قابلة للتجديد (تلقائياً) بالجنيه المصرى وبكافة العملات الأجنبية حيث يبلغ الحد الأدنى لفتح الحساب (5000 جنيه مصري أو 1000 دولار أمريكي أو 5000 ريال سعودي أو1000 جنيه إسترليني).

ويشترط الحساب الأيداعات النقدية والتحويلات الوارده لا تقل فى كل مرة عن (1000 جنيه مصري أو 500 دولار أمريكي أو 2000 ريال سعودي أو250 جنيه إسترليني) وذلك بشرط الا يقل رصيد الحسابات عن البند السابق.

وتبلغ مدة استثمار الوديعة ثلاثة اشهرميلادية ، ويحتسب العائد من بداية الشهر الميلادى التالى لشهر الإيداع مع إمكانية السحب والإيداع فى أى وقت.

ويستحق الرصيد القائم بالحساب فى نهاية كل ربع من السنة المالية للبنك (التى تحتسب وفقاً للتقويم الميلادى) نصيبه من عائد الاستثمار.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض