حفلة 1200

سعر سهم المصرية للاتصالات يتراجع 0.75% بالتعاملات الصباحية لأولى جلسات الأسبوع

سجل سعر سهم المصرية للاتصالات تراجع بلغ 0.75% بالتعاملات الصباحية لجسلة اليوم الأحد، أولى جلسات الأسبوع، ليبلغ مستوى 11.94 جنيه.

وحقق السهم سيولة قدرها 806.195 مليون جنيه، من خلال أحجام تداول بلغت 67.5 مليون سهم، عبر تنفيذ 33 صفقة.

وأعلنت الشركة المصرية للاتصالات أول أمس الجمعة، عن تقدمها بعرض مالي وفني للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات للحصول على حزمة جديدة في الحيز الترددي 2600ميجا هرتز بتقنية TDD بنظام حق الانتفاع لمدة عشر سنوات، وفي انتظار عملية البت والاعتماد من قبل جهاز تنظيم الاتصالات.

ويأتي ذلك في إطار سعى الشركة الدائم لتحسين جودة الخدمات المقدمة وزيادة الاعتماد على الشبكة الخاصة بالمصرية للاتصالات من خلال ضخ استثمارات جديدة في الحيزات الترددية المخصصة بما يساهم في تقديم أعلى مستوى من جودة الخدمات للعملاء.

وأكدت الشركة أنها تسعى بشكل مستمر لتطبيق الحلول التقنية المتطورة لتحديث شبكاتها وبنيتها التحتية للارتقاء بمستوى الخدمة والوصول إلى أعلى مستوى لرضا عملائها وتلبية طموحاتهم وتطلعاتهم من خدمات الاتصالات، وبما يتماشى مع استراتيجية الشركة وتطورها من مقدم خدمات الاتصالات المتكامل  إلى أفضل مقدم لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر.

وأظهرت المؤشرات المالية لشركة المصرية للاتصالات تراجع أرباحها خلال النصف الأول من 2020، بنسبة 3% على أساس سنوي، لتصل إلى  2.059 مليار جنيه خلال الستة أشهر الأولى من 2020، مقابل أرباح بلغت 2.12 مليار جنيه في الفترة المقارنة من 2019.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة بنسبة 18%، إلى 14.94 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 12.69 مليار جنيه في النصف المقارن من العام الماضي.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، بلغت أرباح الشركة النصفية 987.2 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 5.03 مليار جنيه في النصف الأول من العام الماضي.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض